Wednesday 02/04/2014 Issue 15161 الاربعاء 02 جمادى الآخرة 1435 العدد

أكد أن المباراة ستقام في بريدة .. المصيبيح:

لسنا في دوري حواري حتى ننقل مباراة التعاون والنصر

كتب - سلطان الحارثي:

أكد أحمد المصيبيح مدير العلاقات العامة والإعلام برابطة دوري المحترفين السعودية أن مباراة التعاون والنصر لن تنقل للرياض كما يردد, وقال لـ(الجزيرة): «إلى الآن (موعد كتابة الخبر) لم يأتنا أي خطاب رسمي يؤكد نقل مباراة التعاون والنصر للرياض, وما يردد في هذا الشأن مجرد (حكي) يتداوله المغردون في تويتر».

وشدد على أن التوجه الرسمي 100% هو أن تقام المباراة في مكانها, وهذا التنسيق القائم ما بين أحمد عيد ومحمد النويصر, وقال: «حتى الأمير فيصل بن تركي كان مقتنعا بأن تكون المباراة في مكانها, وكان النقاش فقط على المنصة».

وتابع: «لو أصر أحد أو تدخل فلن تنقل المباراة الدورية من مكانها, أما التتويج فقد خيرنا النصر فإن أراد القصيم فهذا ماسنقوم به وإن لم يوافق فيتأجل التتويج لما بعد مباراة التعاون, ويحدد النصر المكان الذي يريد, وهذه الخيارات سبق أن تم طرحها على الرئيس فاختار مباراة التعاون التي ستقام في القصيم».

وأشار المصيبيح إلى أنه لا صحة لعدم استعداد الجهات الأمنية, وقال: «نحن لا نلعب في دوري «حواري», نحن نلعب في دوري معتمد تحت اسم عبداللطيف جميل ميزانيته تفوق الـ200 مليون, وهذا دوري قائم على مباريات ذهاب وإياب».

وعن موافقة نادي التعاون على نقل المباراة, قال: «هذا لا يعنينا, فالمباريات لا تنقل إلا لشيء يستحق, ومباراة التعاون والنصر ليس فيها أي معوقات حتى يتم نقلها, أما أن تنقل لمجرد تتويج النصر فهذا ليس من المنطق».

موضوعات أخرى