Saturday 05/04/2014 Issue 15164 السبت 05 جمادى الآخرة 1435 العدد

«زين السعودية» تستقبل طلاب تقنية المعلومات بجامعة طيبة

الجزيرة - الرياض:

استقبلت «زين السعودية» في مقرها الرئيسي في الرياض عدداً من طلاب كلية علوم وهندسة الحاسبات بجامعة طيبة في المدينة المنورة؛ وذلك للاطلاع على سير عمل إدارة تقنية المعلومات في الشركة عن قرب، إضافة للتعرف على برامج التدريب المتاحة التي يمكنهم الالتحاق بها.

وأقامت الشركة ورشة تعريفية للطلاب، قدمها خبراء ومتخصصو تقنية المعلومات في الشركة، وتمحورت حول التقنيات التي تطبقها إدارة التقنية في «زين»، وأحدث المستجدات في مجال التقنية على المستوى الدولي. فيما قدم منسوبو الموارد البشرية نبذة عن البرامج التدريبية المتاحة والفرص الوظيفية التي تقدمها الشركة لحديثي التخرج. كما تلقى الطلاب عرضاً مبسطاً حول برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تطبقها الشركة وكيفية مشاركتهم فيها.

هذا، وتقدم «زين» عدداً من البرامج التدريبية الموجهة إلى الطلاب الجامعيين، تتضمن برنامج (رواد زين) وبرنامج «زين» للتطوير الجامعي، وبرنامج (شباب طموح)، وبرنامج (مهندسي الجيل الرابع)؛ وذلك سعياً منها إلى تطبيق مسؤوليتها الاجتماعية على جميع الأصعدة، واستشعاراً منها بأهمية دعم الشباب السعودي بالخبرات العملية المتنوعة من خلال برامج التنمية البشرية المتخصصة.

يُشار إلى أن «زين السعودية» أتاحت مؤخراً للطلاب الجامعيين فرصة الالتحاق ببرنامج التدريب التعاوني عبر موقعها الإلكتروني www.sa.zain.com/ careers، المخصص لاستقبال طلبات التدريب، وذلك كجزء من سعي الشركة لاستقطاب الشباب السعودي المؤهل في المجالات الوظيفية المتاحة لديها.

موضوعات أخرى