Wednesday 09/04/2014 Issue 15168 الاربعاء 09 جمادى الآخرة 1435 العدد

فيما دعا أعضاء المجلس البلدي بالأحساء للاهتمام بالشباب

أمير المنطقة الشرقية: خادم الحرمين الشريفين يستشعر ما يحتاجه المواطن

الدمام - حسن العمري:

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز, أمير المنطقة الشرقية عن شكره وتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بإنشاء ثلاث جامعات، جامعة حفر الباطن، وجامعة جدة، وجامعة بيشة.

وقال سموه : أن سيدي خادم الحرمين الشريفين عودنا, حفظه الله, أن يستشعر ما يحتاجه المواطن وأبناؤه الطلبة والتسهيل على الجميع ليتلقوا العلم في مكان قريب من إقامتهم ويوفر الفرص.

وأضاف : تعودنا دائما من مقامه الكريم , أن يبادر وأن يكون بالنظرة البعيدة ويأخذ وقته في التفكير والإعداد والتحضير لكل ما فيه خدمة الوطن والمواطن , وباسمي ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية, وخاصة أهالي محافظة حفر الباطن نرفع لمقامه الكريم أسمى آيات الشكر والتقدير على هذه اللفتة الغير مستغربة من مقامه الكريم، وأن يمده الله بعونه وأن يشد عضده لأخيه ولي العهد, وأخيه ولي ولي العهد وأن يوفقهم لما يحبه ويرضاه.

ودعا سموه أعضاء المجلس البلدي بالأحساء للاهتمام بالشباب في المحافظة, وأن يكون ذلك ضمن أولوياته والاستفادة من أفكارهم ومقترحاتهم ونوه سموه بجهود المجلس البلدي بالمحافظة وتواصله اليومي مع المواطنين, ومتابعته المشاريع وزياراته الميدانية لما يصب في مصلحة أهالي المحافظة, وخدمتهم من خلال المشاريع التي تنفذها الدولة. جاء ذلك خلال استقبال سموه بالمجلس الأسبوعي «الإثنينية» بمقر الإمارة لأصحاب السمو والمسئولين والأهالي بالمنطقة والمهندس ناهض الجبر, رئيس المجلس البلدي بمحافظة الأحساء وأعضاء المجلس.

موضوعات أخرى