Thursday 10/04/2014 Issue 15169 الخميس 10 جمادى الآخرة 1435 العدد

دهانات الجزيرة ترعى سباق «من أجل صحتي أجري»

رعت دهانات سباق (من أجل صحتي أجري) الذي أقامه مؤخراً مكتب التربية والتعليم بالدرعية بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية للسنة الرابعة على التوالي. وتأتي هذه الرعاية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة واستمراراً لدعمها ورعايتها الكثير من النشاطات والفعاليات الرياضية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياحية والتوعوية في أنحاء المملكة كافة.

وجرى السباق على مراحل ثلاث وتجاوزت مسافته الكيلو متر, وشارك فيه أولياء أمور الطلاب في المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية إلى جانب أبنائهم الطلبة مرتدين قمصاناً تحمل شعار دهانات الجزيرة الراعي الرسمي للسباق.

وأشاد مدير مكتب التربية والتعليم في محافظة الدرعية فواز بن محمد آل داوود بهذه المشاركة واصفاً إياها بالمشاركة التربوية الأبوية المهمة لأبناء المحافظة, مشيراً إلى أنها تحقق التوازن الجسدي والنفسي للجميع وتساعد في الوقاية من الأمراض, لافتاً إلى أن مثل هذه الأنشطة البدنية التي شارك فيها الطلاب برفقة أولياء أمورهم ترسخ بذاكرة الطالب ضمن لحظاته السعيدة في مسيرته التعليمية. وأوضح أن هذا السباق يهدف إلى تعزيز القيم الوطنية ( وطننا أمانة)، وغرس أهمية ممارسة الرياضة للجميع وتعزيز الصحة الجسدية والنفسية، وهي من الأنشطة المجتمعية التي ينفذها المكتب بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة. وفاز بالمركز الأول من أولياء الأمور عجب معجب العتيبي, وفاز بالمركز الأول من طلاب المرحلة الابتدائية الطالب فيصل سحاري من مدرسة أبو هريرة, وفاز بالمركز الأول من طلاب المرحلة المتوسطة الطالب زايد سحاري من متوسطة الدرعية, ومن طلاب المرحلة الثانوية فاز بالمركز الأول الطالب إبراهيم علي محمد من ثانوية الإمام عبد العزيز بن محمد.

وفي ختام السباق تمّ توزيع الجوائز على الفائزين، وهي عبارة عن مبالغ مالية وجوائز عينية، وكرّمت دهانات الجزيرة لرعايتها هذا السباق واستلم درع التكريم وشهادة الشكر المهندس عبد الحي العنزي والأستاذ خلدون طاقية ممثلين عنها, كما كرّمت الجهات الحكومية المشاركة بحضور كل من مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ فواز بن محمد آل داوود والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أسامة النعيمة والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ سعد القرني ومشرف النشاط الأستاذ سعد الشنيبر.

موضوعات أخرى