Thursday 10/04/2014 Issue 15169 الخميس 10 جمادى الآخرة 1435 العدد

فواصل

- حدث ما كان يخشاه كل أهلاوي وأعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله استقالته من رئاسة هيئة الشرف الأهلاوية. وسينعكس هذا القرار بشكل سلبي على النادي لما لسمو الأمير خالد من مكانة كبيرة في تاريخ النادي امتدت لأكثر من أربعين عاما. حيث سيجد الأهلاويون صعوبة في ملء الفراغ الذي سيتركه غياب سموه.

* *

- سعي الأستاذ عدنان المعيبد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لزيادة عدد فرق دوري جميل لإنقاذ فريق الاتفاق من الهبوط مؤشر خطير يدل على أن المصالح الخاصة للأندية لها أولوية داخل اتحاد الكرة من قبل الأعضاء وهي المحرك الرئيسي لكثير من التوجهات والقرارات.

* *

- قدم رئيس مجلس إدارة الاتفاق الأستاذ عبدالعزيز الدوسري كل ما يستطيع من عمل وجهد ومال للنادي خلال ثلاثين عاما وحان وقت الرحيل وترك المكان لآخرين يرغبون في خدمة النادي خصوصا بعد هبوط الفريق للدرجة الأولى.

* *

-إذا لم تصدر لجنة الانضباط قرارا صارما وحازما بشأن شكوى الهلال ضد الاتهامات التي وجهت لها بالتلاعب في نتيجة مباراة فريقها أمام النهضة فإن اللجنة غير جديرة بالقيام بمهامها ولايجب استمرارها.

وخصوصا وأن من المتوقع أن تصدر اللجنة قرارا ضعيفا وهشا لمجرد ذر الرماد في العيون.

* *

- بعد أن نجحت الإدارة النصراوية في التجديد مع حسين عبدالغني يجب أن تكثف جهودها للتجديد مع محمد نور أيضا لتكتمل الإنجازات وليمض الجميع إلى إجازاتهم بارتياح تام.

* *

- كلما انتهى موسم كروي بدأت تصدر من داخل بين أحد الفرق الهابطة شائعات حول زيادة الفرق وإلغاء الهبوط. وللأسف أن هناك من يعزز لتلك الشائعات من داخل الاتحاد .

موضوعات أخرى