Thursday 10/04/2014 Issue 15169 الخميس 10 جمادى الآخرة 1435 العدد

بعد إعلان اللاعب رغبته اللعب للعالمي

حظوظ النصر ترتفع لكسب خدمات الجبرين والساعات القادمة مفصلية

كتب - عيسى الحكمي:

ارتفعت حظوظ النصر في كسب خدمات محور فريق الرائد عبد العزيز الجبرين بعد إفصاحه عن رغبته الشخصية باللعب للنصر صاحب العرض الأعلى والأفضل للاعب حسب تصريحات الأخير يوم أمس.

ويترقب المتابعون أن ترسم الصورة النهائية الصفقة بعد انتهاء مباراة الرائد والاتحاد مساء اليوم حيث ستحسم الأطراف مواقفها وسط حراك متسارع وشرس بين المفاوضين وإدارة الرائد.

وكان النصر قد دخل معترك المنافسة مع غريمه الهلال لكسب خدمات الجبرين بعد أن قدم عرضا ماليا يفوق العرض الهلالي بـ4 ملايين ريال على دفعتين، الأولى بخمسة ملايين والثانية بسبعة ملايين وجميعها تستحق في وقت قياسي وبشيكات مصدقة ،في حين سيحصل اللاعب على امتيازات خاصة منها الأجر السنوي الأعلى 2,4 مليون ريال بجانب تأمين سكن خاص وسيارة فارهة.

وجاء ظهور الجبرين إعلاميا لإعلان رغبته اللعب للنصر ليعيد صورا سابقة كان ظهور اللاعبين «مفصليا» في مسار المفاوضات لعل اشهرها كان انتقال المهاجمين ياسر القحطاني وعيسى المحياني لمصلحة الهلال.

على صعيد آخر، أكدت مصادر مقربة من النادي العاصمي أن الأمير فيصل بن تركي سيفوز بولاية ثانية بالتزكية ولن يتقدم منافس له على الرئاسة لثقة صانعي القرار والكتلة الشرفية المؤثرة في قدرة الأمير فيصل على السير بالنادي لنجاحات بعيدة.

على الصعيد ذاته تلقى النصر دعما ماليا بـ 400 الف ريال من حمد بن عبد العزيز الموسى خلال استقبال الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس الإدارة للموسى أمس الأربعاء، وثمن الرئيس النصراوي هذا الدعم مشيدا بما يقدمه الموسى لناديه .

موضوعات أخرى