Friday 11/04/2014 Issue 15170 الجمعة 11 جمادى الآخرة 1435 العدد

«مجموعة السريع» تستقطب زوار معرض «دومتكس الصين 2014»

شاركت « مجموعة السريع» في معرض «دومتكس الصين» 2014 ، وهو أكبر معرض عالمي في مجال السجاد والارضيات. والذي أقيم مؤخرا في شنغهاي وشارك فيه 1200 عارض. وكانت مجموعة السريع التجارية الصناعية قد شاركت عدة مرات بالمعرض مما ميز تواجدها سنويا. وبهذه المناسبة، قال الاستاذ / صالح السريع، العضو المنتدب للمجموعة : «جاءت مشاركتنا في هذا المعرض في إطار حرصنا على التوسع وإثبات وجودنا في الأسواق الخارجية, وقد عرضنا أحدث إنتاجاتنا في مجال صناعة السجاد والموكيت ضمن مشاركتنا بالمعرض لهذا العام».

و نجحت المجموعة في جعل السجاد والموكيت الوطني متداولا في العديد من أنحاء العالم حاملا اسم المملكة، حتى أصبح مطلوبا وله عملاؤه من شتى الدول وانتشرت المجموعة لتؤثث المطارات والفنادق وتشارك في المشاريع الكبرى اعتمادا على ما اكتسبته من ثقة وخبره كبيرة.

وأضاف الأستاذ صالح السريع : «كانت المشاركة في المعرض ناجحة ومفيدة جداً لمجموعة السريع ، حيث قدمت المنتج السعودي الذي تفخر بتصنيعه إلى المهتمين والمتابعين من رجال الأعمال في واحد من أكبر المعارض العالمية.

وقد تجلى ذلك في الاقبال من الزوار على جناح السريع ، مما يؤكد مدى تطور مصانعنا والخبرات التي تساعد على الحفاظ والارتقاء بالجودة المطلوبة في الاسواق المحلية والعالمية».

والجدير بالذكر أن مشاركة المجموعة في معرض دومتكس 2014 تعد فرصة مميزة لكي يتعرف العالم على قطاع الصناعة السعودي وما وصل إليه من تقدم وتطور في مختلف المجالات ولاسيما صناعة السجاد ، مما يؤكد على أن المنتجات السعودية قادرة على المنافسة عالمياً، ويبدو ذلك واضحا في جناح مجموعة السريع المميز والتي تبلغ مساحته 130 متراً مربعاً. ويشهد المعرض كل عام إقبالا كبيرا على طلبات توريد وتصدير السجاد تتجاوز قيمتها الـ 700 مليون دولار. إذ يحرص على زيارة هذا المعرض معظم رجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم المهتمين في هذا النشاط.

موضوعات أخرى