Saturday 12/04/2014 Issue 15171 السبت 12 جمادى الآخرة 1435 العدد

ما بين الأهلي (والعاطل) 24 ساعة!

جدة - عمر عبدالعزيز:

كشفت مصادر (الجزيرة) أن صانع الألعاب البرازيلي روي نيتو (34 سنة) سيكون موجوداً في جدة خلال 24 ساعة فقط عقب لقاء الليلة الذي سيجمع الأهلي والطائي ضمن دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين في حال نجح الأهلي في تجاوز هذا اللقاء، وذلك بعد أن توصلت إدارة النادي الأهلي إلى اتفاق نهائي مع اللاعب على تمثيل الفريق فيما تبقى من مباريات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ إذ سيحل بديلاً لمواطنه المصاب إيريك دي أوليفيرا.

وكان الأهلاويون قد كثفوا من تحركاتهم خلال الساعات الماضية للوصول إلى اسم بديل لإيريك دي أوليفيرا الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة. وكان مكمن الصعوبة لدى الأهلاويين في بحثهم عن البديل هو إيجاد لاعب تنطبق عليه الشروط اللازمة قبل أن يقع الاختيار على البرازيلي روي نيتو، الذي لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ في الفترة الحالية.

وفي السياق ذاته جاءت الأخبار حول إصابة البرازيلي إيريك مطمئنة نوعاً ما، وأقل صعوبة من التشخيص الأولي؛ إذ أكدت الفحوصات النهائية أنه يحتاج لخمسة أشهر قبل العودة إلى الملاعب نظراً إلى أن الضرر على الركبة جاء في الرباط الجانبي عكس التشخيص المبدئي الذي أشار إلى قطع كامل في الرباط الصليبي، إضافة إلى غضروف الركبة.

ميدانياً.. يبذل الجهاز الطبي جهوداً واسعة لمحاولة لحاق لاعب خط الوسط عبدالله المطيري بمباراة الليلة أمام الطائي في ظل الكم الكبير من الإصابات التي يعانيها خط الوسط؛ إذ إن غياب المطيري عن لقاء الليلة قد يجبر المدرب البرتغالي فيتور بيريرا على الاستعانة بأحد لاعبي الفريق الأولمبي لتعويض النقص الحاصل في هذه الخانة.

موضوعات أخرى