Saturday 12/04/2014 Issue 15171 السبت 12 جمادى الآخرة 1435 العدد

الفريق يواصل صحوته بالدوري العام

مدرب الأهلي المصري يخشى من تأثر فريقه سلبياً بضغط المباريات

القاهرة - الجزيرة - طارق محيي:

واصل الفريق الأول بالنادي الأهلي المصري صحوته وانتفاضته المحلية بفوز كبير على فريق الرجاء بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بينهما باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة للمجموعة الأولى ببطولة الدوري المصري.

حقق الفريق الأحمر الفوز في آخر ربع ساعة بعد أن تقدم عبد الله السعيد بالهدف الأول في الدقيقة 75 ثم سجل عمرو جمال الهدف الثاني في الدقيقة 82 واختتم أحمد فتحي أهداف الأهلي بهدف ثالث في الدقيقة 90 من المباراة، ليرفع الأهلي رصيده إلى 26 نقطة يحتل بها المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن سموحة المتصدر بينما تجمد رصيد الرجاء عند 11 نقطة بالمركز قبل الأخير.

من جانبه اشتكى محمد يوسف المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من ضغط المباريات بالنسبة لفريقه وأنه يخوض آخر سبع مباريات تحت ضغط متواصل حتى أنه لا يستطيع تدريب فريقه يومياً ويمنحه دائماً تدريبات استشفائية ولا يستطيع منح اللاعبين أي جرعات بدنية حتى لا يتم حرق اللاعبين في المران وهو ما سيؤثر سلبياً على الفريق في المباريات. وعبر يوسف عن رضاه بالفوز على الرجاء خاصة وأنه منح الفريق الأحمر ثلاث نقاط مهمة في مشوار سباق الدوري الصعب واعتبر مستوى فريقه الأفضل خلال الشوط الثاني والذي سيطر عليه تماماً ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف وقال سنواصل التقدم في الدوري العام للمنافسة بقوة على التأهل لدورة تحديد البطل «المربع الذهبي».

موضوعات أخرى