Saturday 12/04/2014 Issue 15171 السبت 12 جمادى الآخرة 1435 العدد

اجتمع بالقنباز واطلع على سير العمل

مدير الوادا يزور اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات

الرياض - الجزيرة :

قام رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ديفيد هومان أمس الاول بزيارة لمقر اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، حيث اجتمع مع الدكتور محمد القنباز بحضور مدير مكتب الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات في آسيا كازاهيرو والأمين العام للجنة السعودية للرقابة على المنشطات عبدالعزيز المسعد.

وتجول الضيف في مقر اللجنة حيث اطلع على سير العمل ومشاهدة الأعمال التي تم انجازها في الفترة الماضية والمشاريع المستقبلية لها، مبدياً إعجابه بما شاهده، وعبر ديفيد هومان عن سعادته بزيارة السعودية منوها بما اطلع عليه من نهضة حضارية شاملة مثمناً ما وجده من تعاون من قبل المسئولين الرياضيين في المملكة وحرصهم على دعم برامج و تطلعات الوكالة، ونوه بدور اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بتنفيذ البرنامج الوطني بشكل مميز وأنها تعتبر من أول الدول الاسيوية بتنفيذ برنامج متكامل من توعية و تدريب و كشف المنشطات.

فيما قدم رئيس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات د. محمد القنباز شكره للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير نواف بن فيصل لحرصه على صحة الرياضيين بشكل أساسي ودعم سموه الكريم بتنفيذ برامج مكافحة المنشطات و تكثيف برامج التوعية والابحاث في هذا المجال.

وقال القنباز عقب اجتماعه مع رئيس الوكالة الدولية ان هذه الزيارة تأتي عقب زيارة رئيس اللجنة الاولمبية الدولية توماس باخ الأسبوع الماضي لتؤكد وتعزز دور السعودية الاساسي في المنطقة العربية و دعم الحركة الاولمبية و برامج محاربة المنشطات بشكل قوي، مشيراً إلى انه تم خلال الاجتماع بحث عدد من النقاط الهامة منها استضافة السعودية لمؤتمر دولي خاص بقانون مكافحة المنشطات في الرياضة وعدد من النقاط الأخرى.

موضوعات أخرى