Saturday 12/04/2014 Issue 15171 السبت 12 جمادى الآخرة 1435 العدد

أندية الدرجة الثالثة تتفوق على الهلال والاتحاد!!

البطولات على الطريقة النصراوية

إذا كانت الأمور تقاس على الطريقة النصراوية في حسبة البطولات، فإن ناديا من أندية الدرجة الثالثة قد يتفوق على الهلال ببطولاته الرسمية الـ54 أو على وصيفه في سلم إنجازات الأندية السعودية فريق الاتحاد!!

فالنصراويون اخترعوا طريقة جديدة في حساب الإنجازات فأدخلوا معها بطولات المناطق وبطولات دوري الثانية والأولى والدوري التصنيفي والبطولات الودية، وهنا فإن ناديا في الدرجة الثالثة ظل يحقق بطولات المكتب التابع له كل سنة سيكون حاضرا بقوة في سلم إنجازات الأندية السعودية، ويحق له ذلك إن كانت الأمور تقاس بالطريقة التي يريدها النصراويون من أجل رفع عدد بطولات فريقهم التي أصبحت تزيد بشكل غريب، ووسط اختلاف في الحسبة بين النصراويين أنفسهم حتى وصلت فجأة إلى 41 بطولة منها 15 بطولة دوري!!

هنا من حق النصراويين الاحتفال بفريقهم والرفع من معنوياته بزيادة عدد بطولاته بأرقام غير معترف بها، لكنهم في النهاية لن يغيروا من الأمر شيئاً، ولن يستطيعوا إقناع الشارع الرياضي بحساباتهم الدقيقة التي جعلت بعض الهلاليين يرد عليهم بأن للهلال 89 بطولة على طريقة الحساب النصراوية.

الغريب هنا أن العبث بأرقام البطولات يقابلة صمت غريب من المؤسسة الرسمية (اتحاد الكرة) الذي يشاهد العبث في عدد بطولاته دون أن يتدخل ويعيد الأمور إلى نصابها الصحيح.. وإن لم يتدخل الآن.. فمتى سيتدخل إذاً؟ إذا خرج فريق وقال بعض محبيه إن له 1000 بطولة مثلاً...؟!

 

موضوعات أخرى