Saturday 12/04/2014 Issue 15171 السبت 12 جمادى الآخرة 1435 العدد

الخليج يودع «ركاء» ويعانق «جميل»

أعلن أبناء مدينة سيهات الأفراح فور فوز الخليج على القادسية في آخر مباريات دوري ركاء وذلك بعودة الخليج لمصاف الأندية الممتازة لاحقًا بنادي هجر صاحب لقب الدوري.

وفي ظاهرة غريبة هي الأولى من نوعها اكتظت مدرجات نادي الخليج بأكثر من 12 ألف مُتفرِّج وهو ما أجبر قوات الأمن لإغلاق المدرجات الرئيسة والاكتفاء بالمدرجات الجانبية التي اكتظت هي الأخرى مما دعا أكثر من 500 مشجِّع لمشاهدة المباراة وقوفًا في أماكن متفرِّقة من الملعب.

ومع صافرة نهاية المباراة تفاجأ اللاعبون والجماهير بإطفاء إضاءة الملعب لتبدأ العروض الاحتفالية بالألعاب النارية التي أنارت سماء المدينة لمدة تجاوزت الـ20 دقيقة بوجود إضاءة الليزر التي حوَّلت المدرجات للون الأصفر والأخضر وهي ألوان النادي.

كما دشنت أغنية « ألوان الخليج» وهي من إنتاج المركز الإعلامي بالنادي ومن كلمات وألحان الشاعر محمد الحميدي وغناء وسام شعبان بإشراف المهندس أشرف المحسن، ويذكر أن السيدة نور نظمي النصر قد تكفلت بكامل مصاريف إنتاج الأغنية.

الباشا يهنئ أمير الفرح ويقول: الصعود ثمرة مجهود العاملين ودعم الجماهير

من جهته أهدى رئيس مجلس الإدارة فوزي الباشا الصعود لمصاف أندية الدرجة الممتازة للأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ملقبًا إيَّاه بأمير الفرح.

وأضاف الباشا: المشاعر لا توصف في مثل هذه اللحظات فهذه لحظة من لحظات تدوين التاريخ وباسمي وبالنيابة عن جميع أعضاء مجلس الإدارة أشكر أبنائي اللاعبين الذين برهنوا للجميع علو كعب الفريق وأن مكانه المستحق هو دوري الكبار وإن شاء الله نوفق في تقديم موسم جميل السنة القادمة والشكر موصول لكافة الطاقم الفني والإداري الذين أقول بصدق: إنهَّم فريق عمل مثالي ومتجانس كما لا أنسى أن أشكر داعمي الفريق الذين ساعدوه ووقفوا معه وقفة حقيقة بالقول والفعل.

وأكمل الباشا: أما جمهورنا فهو حكاية عشق وإخلاص ومحبة لا يمكن أن أفلح في التعبير عنها إلا أن ما يمكن التأكيد عليه أن وجودهم ودعمهم أحد أبرز أسباب هذا الحدث، كما أثمن وقفة أشقائنا وأحبابنا في المحافظة والمنطقة الشرقية فضلاً عن شركاء الوطن.

المكافآت تنهال من الطويرقي والدبل وبنعلي والنصر

هذا وقد أعلن الدكتور هلال الطويرقي عن تقديمه مبلغ 300 ألف ريال كدعم لخزينة النادي ولمكافأة اللاعبين بمناسبة الصعود إضافة لعضوي الشرف عبدالرحمن بنعلي وخالد ابن المرحوم عبد الله الدبل حيث دعم كل منهما الخليج بمبلغ 100 ألف ريال في حين قدم عضو الشرف نظمي النصر مبلغ 50 ألف ريال.

موضوعات أخرى