Saturday 12/04/2014 Issue 15171 السبت 12 جمادى الآخرة 1435 العدد

مدربا الهلال والشباب بعد المواجهة

سامي: سيطرنا وفاز الشباب بخطأ .. وأتحمل مسؤولية الخروج

كتب - فيصل المرشدي:

أكد المدير الفني لفريق الهلال الكروي سامي الجابر بأن فريقه أضاع الكثير من الفرص في مباراته أمام الشباب في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مشيراً إلى أن الهلال كان مسيطراً تماماً على مجريات المباراة. وأضاف : الشباب كانت فرصه قليلة جداً, وسجل الهدف من خطأ فردي, وأبارك لهم التأهل.

وأردف: في مباريات الكؤوس التبديل المبكر مخاطرة وأخرجت ياسر القحطاني وأدخلت عبدالعزيز الدوسري بديلاً له لتعزيز الوسط الذي تنقطع فيه غالب الفرص, بينما تبديل سالم الدوسري كان إضطرارياً. وأكد أنه يتحمل مسؤولية خروج الفريق هذا الموسم بلا بطولة, مؤكداً أنه سيبذل جهداً أكبر للتعويض في البطولة الآسيوية, ومختتماً حديثه بتأكيد على أن لو سجلت بعض الفرص الكثيرة المهدرة لما تحدث البعض عن الغيابات والتبديلات وغيرها.

السويح : قلة الفرص ليست عيبا والمهم هو التأهل

من جانبه، أكد التونسي عمار السويح المدير الفني لفريق الشباب أن فريقه حقق الأهم في المباراة وهو التأهل, مشيراً إلى أنه اهتم بتنظيم اللاعبين دفاعياً وفي مراكزهم, ومشدداً على أنه شارك بالأفضل في المباراة. وأضاف:المباراة ديربي, وكانت الأعصاب مشدودة فيها لذا لم تكن لنا فرص كثيرة وهذا ليس عيبا, لكننا حققنا الأهم من فرصة وسجلنا الهدف الذي قادنا للتأهل للمرحلة المقبلة من البطولة .

واختتم بتأكيده على أنه سيعمل من الآن لاستحقاقين مهمين ينتظران الشباب, مشيراً إلى أنه يطمح للمضي قدماً في بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين, ودوري أبطال آسيا.

موضوعات أخرى