Monday 14/04/2014 Issue 15173 الأثنين 14 جمادى الآخرة 1435 العدد

أبو هشهش قائد التعاون يوضح:

أجواء التعاون صحية.. وبدعم رجالات السكري سنحقق الأفضل في الموسم المقبل

بريدة - عبد الرحمن السلوم:

أوضح قائد الكتيبة التعاونية الأردني شادي أبوهشهش نيابة عن بقية زملائه اللاعبين أنهم عاشوا أوقاتاً جميلة هذا الموسم مشيدا بالدعم من كبار الداعمين ما أنعكس على الفريق داخل الملعب وخارجه، وقال: «هذا الموسم حظينا بدعم على كافة الأصعدة، فالمجلس التنفيذي ممثلاً بالرباعي سليمان العمري وفهد المحيميد وعبدالعزيز الحميد وأحمد أبالخيل إلى جانب إدارة محمد القاسم وفروا لنا كل السُبل والإمكانيات المادية والمعنوية دون أي قصور.

وأضاف: أنا وزملائي اللاعبين نثمن هذا الدعم وسعينا لترجمة ما قدموه داخل المستطيل الأخضر وكنا نتمنى أن نحقق كل الرغبات والطموحات ولكن بإذن الله القادم أفضل.

وأشار أبوهشهش إلى أن إنهاء الحسابات المالية المتعلقة بهم قبل التمتع بالإجازة السنوية يأتي خير شاهد على الأجواء الصحية التي يعيشها الفريق مقدما أسمى آيات الشكر والعرفان لكل شرفيي سكري القصيم على ما يقدمونه لناديهم وبحول الله في قادم الأيام سيتحقق ما يطمحون إليه طالما أن هناك رجال داعمين ويبذلون الغالي والنفيس لتيسير كل المصاعب.

مشيرا إلى أن البيئة في نادي التعاون تساعد أي لاعب على النجاح والتفوق وتدوين الإنجازات التاريخية كما حصل هذا الموسم بحصول الفريق على خامس الترتيب في دوري جميل السعودي.

موضوعات أخرى