Monday 14/04/2014 Issue 15173 الأثنين 14 جمادى الآخرة 1435 العدد

الأهلي يريد قطع خطوة أخرى نحو التأهل للدورة الرباعية

3 مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

سيتطلع الأهلي لقطع خطوة أخرى نحو التأهل للدورة الرباعية التي تحدد الفائز باللقب هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما يواجه المقاولون العرب غداً الثلاثاء.

واستعاد الأهلي توازنه مؤخراً بعد فترة من النتائج الضعيفة محلياً وإفريقياً ليحقق فوزين متتاليين ويتقدَّم إلى المركز الثاني في المجموعة الأولى بالدوري بفارق ثلاث نقاط وراء سموحة المتصدر.

لكن الأهلي يواجه منافسة شديدة من المقاولون العرب والاتحاد السكندري على المركز الثاني مع تبقي ست مباريات لكل فريق على نهاية الدور التمهيدي. ويملك الأهلي 26 نقطة من 14 مباراة مقابل 23 نقطة لكل من المقاولون العرب والاتحاد صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

ويريد المقاولون الذي فاز 2-1 على الأهلي في يناير الماضي العودة إلى الانتصارات بعد التعادل في آخر ثلاث مباريات.

وسيسعى الاتحاد لتحقيق انتصاره الأول في أربع مباريات عندما يواجه الداخلية كما سيلعب انبي المتعثر مع المقاصة وسموحة مع الانتاج الحربي متذيل ترتيب المجموعة الأولى الاثنين. وسيحاول الرجاء الوافد الجديد لدوري الأضواء العودة إلى الانتصارات بعد غياب ستة لقاءات عندما يلعب غد الثلاثاء مع الجونة صاحب المركز السابع برصيد 16 نقطة.

وفي المجموعة الثانية يلتقي تليفونات بني سويف مع بتروجيت المتصدر يوم الأربعاء المقبل بينما تستكمل المباريات يوم الخميس القادم عندما يتقابل الزمالك مع المنيا والمصري البورسعيدي مع طلائع الجيش والقناة مع وادي دجلة واتحاد الشرطة مع حرس الحدود.

موضوعات أخرى