Monday 14/04/2014 Issue 15173 الأثنين 14 جمادى الآخرة 1435 العدد

فواصل

- ملف استضافة المملكة لكأس أمم آسيا ما زال ينقصه الكثير ليعطي أملاً بالقبول والتصويت عليه. للأسف أن مثل هذه التحركات الضعيفة التي لا تليق باسم المملكة وتعيدنا للمربع السابق عندما جرت انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي والتي خسرنا فيها الكثير.

* * *

- صدور قرار بحل إدارة نادي الاتحاد وتكليف إدارة جديدة مخالف تماماً لمبدأ الانتخاب الذي تم بموجبه اختيار الإدارة الحالية. فقرار الحل وتكليف إدارة جديدة يعني نسف مبدأ الانتخابات والعودة لأسلوب التعيين والتكليف الذي تم تجاوزه منذ سنين.

* * *

- بعد فوز الشباب على الهلال أصبح هو المرشح الأول للوصول إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ويبقى المقعد الآخر بين الأهلي والاتحاد. وسيكون النهائي تكراراً لنهائيات سابقة شهدت وصول نفس الفرق. وتبدو حظوظ العميد أوفر مع هذه البطولة.

* * *

- كان الأولى برئيس نادي الاتفاق استيعاب جماهير النادي الغاضبة واحتواؤهم بدلاً من استدعاء الشرطة لهم لتفريقهم وإبعادهم عن مقر النادي. فاللجماهير حق التعبير وحق الاستيضاح وحق الاختيار ومن أجلهم تعمل الإدارات في مختلف الأندية فيجب أن يكون لهم قيمة ومكانة.

* * *

- خسر الأهلي خدمات المحترف البرازيلي ايريك أوليفيرا بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي. ومن الصعب في هذه الفترة القصير إيجاد بديل بنفس الكفاءة الفنية للاعب الذي شكل ثقلاً كبيراً في صفوف الأهلي وكان ورقة رابحة في يد المدرب.

* * *

- إدارة الهلال مطالبة بالظهور للإعلام والجماهير وكسر جدار الصمت الذي تتوارى خلفه وتتحدث بوضوح عن أسباب إخفاق الموسم وموقفها من المرحلة القادمة. فرغم أن الفريق يمر بمرحلة حساسة في دوري أبطال آسيا إلا أن الجماهير غاضبة وغير متفائلة.

موضوعات أخرى