Monday 14/04/2014 Issue 15173 الأثنين 14 جمادى الآخرة 1435 العدد

المستحيل ليس «ريداوياً»

عاشت الجماهير «الريداوية» مساء أمس الأول فرحة عارمة بتحقيق شباب النادي إنجازاً جديداً بتأهله إلى الدوري الممتاز, عقب فوزه على فريق الطائي بثلاثة أهداف دون مقابل.

هذا الإنجاز لم يأت من فراغ بل جاء بجهود عمل من الجميع سواء إدارة أو جهاز فني أو لاعبين, وهو نتاج للعمل طوال السنوات الماضية حيث إن هذا الفريق ومجموعة اللاعبين بدأوا من درجة الناشئين ونافس الفريق على التأهل خلال السنتين الماضيتين ولم يحالفه الحظ، حيث خسر في الموسم قبل الماضي أمام العربي في دور الأربعة والموسم الماضي خسر التأهل أمام شقيقه الفيصلي في دور الثمانية, لتأتي الثالثة ثابتة ويحقق التأهل في هذا الموسم ليثبت للجميع أنه يستحق التأهل وأن المستحيل ليس «ريداوياً».

حقيقة عشت أجواء العمل لفريق شباب الرائد عن قرب منذ انطلاقة هذا الموسم من خلال علاقتي بإداري الفريق الصديق محمد البشري وكذلك حامي عرين الفريق المبدع أحمد المشوح ووجدت العمل الاحترافي الإداري والفني الناجح وكذلك انضباطية اللاعبين وجديتهم وهي بتالي ساعدت بعد توفيق الله على تحقيقهم لهذا الإنجاز المستحق.

كما أن هذا العمل «الاحترافي» يجب أن يحتذى به وتعمل به جميع الأندية لتحقق ما تطمح إليه من إنجازات..

أن جيل شباب الرائد الحالي راهن عليه الكثير نظير ما يقدم من عطاءات ومن أداء متميز ومستويات رائعة, ومنهم «الصديق» الأستاذ عمر الفريح عضو مجلس إدارة نادي الأمل الذي حدثني في وقت سابق وراهن عليهم وقال سوف يتأهلون الموسم المقبل لما يملكه الفريق من لاعبين مميزين وقال من الظلم أن لا يتأهل هذا الفريق وبالفعل تأهل الفريق, وقد وعد «أبو محمد» الفريق باحتفالية خاصة..

بقي أن نشيد بالدور الكبير الذي يقوم المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم ممثلاً بمدير المكتب الأستاذ عبد العزيز السناني ودعمه الكبير لكافة الأندية الرياضية بالمنطقة بكل ماتحتاج ووقوفه بنفسه على احتياجتها حتى حققت هذه الإنجازات.

«أبو يزيد» حريص كل الحرص أن تظهر أندية المنطقة بمستوى طموحات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه والأهالي, كما أن مدير الكرة بالمكتب الأستاذ علي المقبل له بصماته الواضحة في العمل الميداني والتنسيق والمتابعة لشؤون أندية المنطقة.

ختاماً.. نبارك لرئيس مجلس إدارة نادي الرائد الأستاذ عبد العزيز المسلم هذا الإنجاز وكذلك «الصديق» عبد اللطيف الخضير عضو شرف النادي ولا أنسى مدرب الفريق الوطني القدير سعد السبيعي والمشرف العام على الفئات السنية «المجتهد» أحمد الرميخاني..

وأتمنى أن تعمل الإدارة على إعداد هذا الفريق ولا تكتفي بتأهله للممتاز فقط بل تواصل المسيرة حتى يبقى هذا الفريق في الدوري الممتاز ويكون قاعدة للفريق الأول.

حمود المطيري

تويتر @hamod1717

موضوعات أخرى