Monday 14/04/2014 Issue 15173 الأثنين 14 جمادى الآخرة 1435 العدد

ركاء تتوج نجاحها باحتفال مذهل

الرئيس العام رعى الحفل الختامي لدوري ركاء وتوج البطل والفائزين

كتب - زيد السبيعي / تصوير - طلال العتيبي:

رعى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل الحفل الختامي لدوري ركاء للمحترفين، وذلك بقصر الثقافة بحي السفارات بالرياض تحت شعار «ركاء الوفاء»، حيث تم تتويج فريق هجر بدرع دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى والميداليات الذهبية بعد أن حقق المركز الأول، بينما حقق فريق الخليج المركز الثاني وتحقيق الميداليات الفضية.

بعد ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة شركة ركاء القابضة فهد بن حمد المالك كلمته خلال الحفل، حيث أكد أن الرياضة أرض خصبة للاستثمار، مبينا أن رعاية الأمير نواف بن فيصل للعام الثاني على التوالي تدل على اهتمام سموه بقطاع الرياضة والشباب. وقال: نتمنى أن نكون حققنا تطلعاتكم خلال رعايتنا لدوري الدرجة الأولى، متمنيا أن يحالفهم التوفيق في الموسم المقبل لتحقيق طموحات محبي دوري ركاء، مشيدا بالدعم الكبير الذي يلقونه في الدوري من وسائل الإعلام المختلفة كافة سواء المقروء أو المرئي أو المسموع.

بعد ذلك قام الرئيس التنفيذي لشركة ركاء عبدالرحمن الطاسان بتكريم ناديي الحزم والخليج على دعمهما للمدرب الوطني خلال الموسم الرياضي الحالي، كما كرم حمد المالك مدرب منتخب ركاء بندر الأحمدي ومدير المنتخب زهير الروضان، كما سلم نايف المالك أمين عام نادي النصر العميد خالد الرشيدان تكريما على مشاركة النادي في المباراة الخيرية أمام منتخب ركاء التي ذهب ريعها للاعب النصر السابق عماد الصنعاني.

بعد ذلك سلم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد جائزة اللاعب الراحل فهد الحمدان لأفضل مهاجم التي حصل عليها مهاجم الطائي حمد الجهيم، كما سلم حارس الخليج مسلم آل فريج جائزة اللاعب الراحل مبروك التركي لأفضل حارس، كما سلم جائزة الحكم الراحل مثيب الجعيد لأفضل حكم التي حصل عليها الحكمان محمد القرني وخالد الطريس بالتناصف وجائزة أفضل لاعب ذهبت لفيصل الجمعان نجم هجر وجائزة المذيع المخضرم غالب كامل لأفضل مراسل ميداني حصل عليها مراسل القناة الرياضية الزميل عبدالرحمن الشقاري.

بعد ذلك تم عرض فيلم وثائقي بعنوان «لسه بخير» يحكي إنجازات المنتخب السعودي الأول التي غابت في الفترة الأخيرة.

بعدها كرم الأمير نواف أحمد عيد رئيس اتحاد الكرة ونائبه محمد النويصر والدكتور حافظ المدلج وياسر المسحل المدير التنفيذي برابطة دوري المحترفين مقدمة من شركة ركاء تقديرا وعرفانا لهم، كما كرم سموه اللاعب السابق سعيد العويران صاحب أجمل هدف في كأس العالم 94، والمعلق الرياضي المخضرم محمد رمضان بدروع تذكارية مقدمة من ركاء.

كما كرم سموه رئيس نادي الحمادة الذي انتقل إلى رحمة الله مؤخرا بدران السديري، تسلمها ابنه مشهور تقديرا وعرفانا على ما قدمه طوال مشواره الرياضي العريق، كما كرم سموه صحيفة «الجزيرة» على دعمها الإعلامي لدوري ركاء تسلمها الزميل نبيل العبودي، قبل أن تكرم شركة ركاء الأمير نواف على دعمه الكبير لقطاع الشباب والرياضة.

وفي ختام الحفل توج الأمير نواف فريق هجر بدرع الدوري بحصوله على المركز الأول وسلم فريق الخليج الميداليات الفضية وسلم فريق الوحدة الميداليات البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث.

يذكر أن الحفل حظي بتنظيم شركة ركاء القابضة بالتعاون مع رابطة المحترفين لأندية الدرجة الأولى.

موضوعات أخرى