Monday 14/04/2014 Issue 15173 الأثنين 14 جمادى الآخرة 1435 العدد

الأحداث تتوالى عاصفة بالنادي الشمالي

نائب رئيس الطائي يستقيل والرئيس يتمسك رغم الغضب..!

حائل - فرحان الجار الله:

قدم نائب رئيس نادي الطائي فهيد الغالب استقالته مساء أمس الأول مع نهاية مباراة الطائي والأهلي في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين التي خسرها الأول بثلاثة أهداف دون مقابل..

وأكد الغالب في تصريح للجزيرة أنه قدم كل ما يستطيع من جهد وعمل لخدمة الطائي وأنه حان الوقت لإفساح المجال لآخرين للعمل خلال الفترة القادمة.. كما قدم شكره وتقديره لكافة الطائيين من أعضاء شرف وجماهير على وقفاتهم مع ناديهم وإدارته خلال المرحلة الماضية, كما قدم شكره أيضا لزملائه في مجلس الإدارة على ما قدموه.. وقال الغالب في تصريحات للجزيرة: استقالتي لا تعني ابتعادي عن النادي بل سأبقى عضو شرف يقدم كل ما يستطيع للوقوف مع الكيان..

وعلى ذات الصعيد كشفت مصادر مقربة من مجلس إدارة نادي الطائي عن عزم أكثر من عضو مجلس إدارة لتقديم استقالاتهم خلال اليومين القادمين في ظل الضغوط الجماهيرية الكبيرة التي ظهرت وطالبت باستقالة إدارة النادي خصوصا وقد أخفقوا في إعادة الفريق الأول لمصاف الأندية الممتازة طوال الثلاث سنوات الماضية بالإضافة للإخفاقات المتتالية للقطاعات السنية والألعاب المختلفة..! فيما لا يزال رئيس النادي خالد الباتع يتمسك بالاستمرار وإكمال مدته النظامية التي تبقى منها سنة أخرى..!

هذا وقد ظهرت بعض الأصوات لأعضاء شرف ولاعبين وعدد كبير من جماهير النادي مطالبين باستقالة خالد الباتع وإدارته وإفساح المجال لمجلس إدارة جديد يقود النادي خلال الفترة القادمة..!

وعلى صعيد الحضور الجماهيري لمباراة الطائي والأهلي فذكرت مصادر للجزيرة أن العدد تجاوز العشرة آلاف متفرج امتلأت بهم مدرجات استاد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل التي يؤكد مسؤولي المدينة أن الطاقة الاستيعابية لمدرجات الملعب الرئيسي حوالي 14 ألف متفرج..

موضوعات أخرى