Thursday 17/04/2014 Issue 15176 الخميس 17 جمادى الآخرة 1435 العدد

ميزات للتطوير تعرض فرصاً استثمارية وسكنية متميزة

رعت شركة ميزات للتطوير معرض مسكن 3 الذي انعقد في قاعة نيارة في الرياض بمشاركة عدد من شركات التطوير العقاري, وركز على الأنشطة المتعلقة بالمشروعات السكنية مثل التصميمات الهندسية وأعمال الديكور والمفروشات إلى جانب فعاليات اقتصادية عقارية متنوعة.

وشهد حفل الافتتاح تكريم شركة ميزات كراع رئيسي في المعرض نظير ما تقوم به من مشروعات سجلت خلال الفترات السابقة نجاحات وتركت انطباعات إيجابية في السوق العقاري السكني بالذات.

وقال المهندس عبد الرحيم التويجري الرئيس التنفيذي للشركة على هامش حفل الافتتاح ان رعاية شركته لهذا المعرض تأتي بغية اطلاع المهتمين بالسوق العقارية على الفرص التي تكتنزها شركة ميزات وتأكيدا على ضرورة الوجود في الأحداث العقارية في المملكة, والتفاعل مع احتياجات السوق المحلية ونقل التجارب والخبرات المكتسبة حول العالم التي يمكن أن تشكل فائدة كبرى للسوق المحلية إلى جانب حرصها على مواكبة تطلعات المواطنين الباحثين عن الفرص المتاحة في السوق العقارية لامتلاك مسكن عصري.

مضيفا أن السوق العقارية السعودية التي تشهد تنافسية عالية بين الشركات تملي عليها صناعة فرص استثمارية حقيقية تمنح المهتمين القدرة على الاختيار بينها. واضاف التويجري أن شركته تحرص على التعريف بمشروعاتها خلال هكذا ملتقيات وتشتمل على فرص استثمارية كبيرة تؤكدها استراتيجية الموقع وجملة الخدمات الشاملة التي تقوم عليها إلى جانب البنى التحتية المكتملة لمشروعاتها والعوائد الاستثمارية المتوقعة حسب الدراسات المتخصصة التي أجريت لهذا، ويضاف إلى ذلك كله تميز الأسعار ومناسبتها مقارنة بغيرها من المشروعات حيث تتميز مشروعاتنا بتأمين مستوى عال من الرفاهية والمعاصرة ووفقا لهذه المواصفات.

واختتم التويجري حديثه بتوجيه الشكر لعملائهم جميعاً

موضوعات أخرى