Thursday 17/04/2014 Issue 15176 الخميس 17 جمادى الآخرة 1435 العدد

بعد رعايته حفل جائزة السبيعي للتفوق العلمي بعنيزة

أمير منطقة القصيم: منسوبو معهد عنيزة يسيرون على منهج سليم لخير الوطن

عنيزة – عطاالله الجروان:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفل توزيع جائزة الشيخين محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي للبحث والتفوق العلمي في نسختها التاسعة، والتي ينظمها المعهد العلمي بعنيزة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله محافظ عنيزة الأستاذ فهد السليم، وأعيان وأهالي المحافظة، والدكتور إبراهيم الميمن وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشئون المعاهد العلمية ومنسوبي المعهد العلمي.

وفي بداية الحفل ألقى مدير المعهد الأستاذ أحمد العيد، كلمة استعرض فيها دور الجائزة وأهدافها في تأصيل الانتماء للوطن وللدين الإسلامي.

ثم ألقى الدكتور الميمن، كلمة الجامعة أشار فيها إلى أن الوطنية انتماء صادق وأن أغلى مقدرات الوطن هم الشباب وأبناؤه.

بعدها ألقى المهندس محمد الرشيد مساعد أمين عام مؤسسة السبيعي الخيرية، كلمة المؤسسة.

بعد ذلك تم عرض فيلم مرئي يحكي قصة الجائزة ومسيرتها خلال تسع سنوات . ثم كرم سمو أمير المنطقة الرعاة والداعمين والفائزين بالجوائز.

وفي ختام الحفل تحدث سموه لوسائل الإعلام فأبدى اعتزازه وفخره للخطط التي تنتهجها جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في منهجها سواء في الجامعة الرئيسية بالرياض أو في الفروع وفي المناطق، مشيرا سموه أن المعهد العلمي بمحافظة عنيزة الذي يحقق من خلاله هؤلاء الطلبة تسابقا محمودا في جائزة محمد وعبدالله السبيعي الذين وجه لهم سموه الشكر والتقدير على تقديم هذه الجائزة.

وتمنى سموه أن يكونوا أدوات خير نافعة في هذا الوطن ، مشيدا بالجهود الكبيرة للمعهد العلمي بمحافظة عنيزة، وإدارته مديرا وأساتذة وعاملين الذين يسعون فعلا لتأصيل هذا المنهج السليم الذي يسير عليه هذا الوطن في التراحم والمحبة بين الجميع والمحافظة على لحمة الوطن ومكتسباته، وهذا هو الذي نرجو منه الخير لهذا الوطن عزيزا وشامخا.

ورفع سموه باسم الجميع التحية والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد الأمين ولسمو ولي ولي العهد على هذه المتابعة الجادة التي نعيش في ظلها في أمن وأمان.

موضوعات أخرى