Thursday 17/04/2014 Issue 15176 الخميس 17 جمادى الآخرة 1435 العدد

ثمن انطلاقة المنتدى الإعلامي الأول بالمنطقة

أمير تبوك يستقبل العبد الوهاب وأعضاء مجلس إدارة شركة إسمنت تبوك

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة امس، وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية ناصر بن عبدالله العبد الوهاب، بحضور مدير عام الأحوال المدنية بالمنطقة فيصل اللاحم.

ورحب سموه بوكيل الوزارة، مؤكدا مواكبة خدمات الأحوال المدنية بالمنطقة للتقنيات الحديثة لاستخراج الهوية الوطنية ، وتفعيل نظام البصمة، ومتابعة هذه الخدمات وتقديمها للمواطنين بالمنطقة.

وقدم وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه للأحوال المدنية بالمنطقة، مشيراً إلى دعم الإدارة بجميع التجهيزات الحديثة التي تساعد على خدمة المواطن والمواطنة، مبيناً أنه سيكون هناك العديد من الفروع النسائية في مختلف مناطق المملكة، لدعم توجه الوزارة نحو التوسع في الفروع النسائية، وقال: إنه يتم العمل حالياً على منح صلاحيات واسعة لإدارات الفروع في المملكة للقضاء على المركزية في المعاملات.

من جهة ثانية التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الرئيس الفخري لمجلس إدارة شركة إسمنت تبوك، بمكتب سموه بالإمارة امس، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة محمد العماري، وأعضاء مجلس الإدارة.

وأثنى سموه خلال اللقاء على مجهودات الشركة خلال الأعوام الماضية، متمنياً لمنسوبيها التوفيق والنجاح.

وأكد سموه أهمية استمرار الشركة في سعودة وظائفها مما يتيح فرص عمل جديدة للمواطنين في جميع إدارات الشركة، واستقطاب الشباب السعودي المؤهلين في جميع التخصصات.

من جهته أعرب نائب رئيس مجلس إدارة إسمنت تبوك وأعضاء المجلس عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه المتواصل للشركة.

ومن جانب آخر أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بانطلاقة المنتدى الإعلامي الأول بالمنطقة, الذي يأتي بدعم سموه ليكون واجهة إعلامية بما يضمه من إعلاميين خدموا المنطقة سواء في المؤسسات الإعلامية

الرسمية أو المؤسسات الصحفية أو الإليكترونية.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه بالإمارة امس، رئيس مجلس منتدى تبوك الإعلامي مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بمنطقة تبوك إبراهيم المسلماني، وأعضاء مجلس الإدارة المؤسسين لهذا المنتدى من مديري مكاتب المؤسسات الصحفية والجهات الإعلامية الرسمية الأخرى والإليكترونية.

ثم تحدث سموه قائلاً: «أبارك لكم انطلاقة هذا المنتدى الذي سيكون بعون الله واجهة إعلامية في المنطقة، وأنتم أبناء المنطقة أعضاء بهذا المنتدى ستكونون سنداً ودعماً للمنطقة ومشاريعها وتطلعاتها وإبراز وجهتها الحضارية والسياحية على الأصعدة كافة».

وتابع سموه : «سنعمل على دعم هذا المنتدى سواء من إمارة المنطقة أو الجهات الحكومية الأخرى وذلك لتحقيق أهدافه التي من أجلها أسس».

كما شكر سموه وزارة الثقافة والإعلام وهيئة الصحفيين السعوديين على دعمهما المسبق لتوجهات المنتدى, وطالب رئيس المنتدى وأعضاء المجلس على احتواء جميع الإعلاميين بالمنطقة بما يسهم في إنجاح فعاليات المنتدى المستقبلية.

موضوعات أخرى