Thursday 17/04/2014 Issue 15176 الخميس 17 جمادى الآخرة 1435 العدد

حرم خادم الحرمين تكرم منسوبات التعليم على مستوى منطقة الرياض

الجزيرة - واس:

رعت حرم خادم الحرمين الشريفين، سمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان أمس الأول حفل تكريم منسوبات وزارة التربية والتعليم نظمته الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم «بنات» الدكتورة هيا العواد، والمستشارة التربوية بمكتب النائبة لتعليم البنات الدكتورة هيا السمهري وعدد من القيادات التربوية ومنسوبات التعليم وذلك بمركز الملك فهد الثقافي.

وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم, تلاها كلمة الدكتورة هيا العواد رحبت فيها برعاية سمو حرم خادم الحرمين الشريفين لهذا الحفل, بعدها ألقت المساعد للشؤون التعليمية سميرة الشعيبي كلمة قالت فيها : في يومِنا المباركِ هذا نحتفلُ بتكريمِ منسوبات المدرسة على اختلافهن تحفيزاً وتشجيعاً من أجل الارتقاء والوصولِ للجودة في عملنا التربوي, وهذا الاحتفاء يأتي ضمن خطط وبرامج تضعها وزارة التربية والتعليمِ, مما يدل على اهتمام قيادتنا الرشيدة في المملكة بالتعليم وأهلهِ, ثم قدمت طالبات الثانوية 74، مكتب التربية والتعليم جنوب، أوبريت «عطاء ممتد», تلاه كلمة مديرة إدارة الإشراف التربوي بمنطقة الرياض نورة الداود أكدت فيها أن التعليم رسالة ومؤشر لنهضة الأمم وإبراز حضارتها ورقيها يشترك في هذه المسؤولية جميع منسوبات المدرسة.

أعقبها ألقت مديرة مدرسة الابتدائية 12 رقية عبد المحسن الصيخان كلمة المكرمات نيابة عن زميلاتها عبرت فيها عن سعادتها بالحضور الشخصي الكريم للأميرة حصة ومشاركتها وتفاعلها لتكريم العلم وأهله, موجهة رسالة للقائدة التربوية أن نجاح كل قيادي في عمله بالإدارة لن يكون إلا بالحب أو العلاقات الإنسانية الرائعة بكلمة طيبة وثناء مستمر وجميل ابتسامة وتعاون وتراحم.

ثم قدم أوبريت (فخر الوطن) لطالبات الثانوية 56 مكتب التربية والتعليم الروابي. بعد ذلك كرمت راعية الحفل منسوبات المدرسة والرعاة.

موضوعات أخرى