Thursday 17/04/2014 Issue 15176 الخميس 17 جمادى الآخرة 1435 العدد

د. السيف يتفقد عدداً من الأجنحة المشاركة في بالمعرض الخامس للتعليم العالي

الجزيرة - المحليات:

زار معالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد بن محمد السيف أمس جناح جامعة الباحة المشارك في المعرض والمؤتمر الدولي الخامس للتعليم العالي بالعاصمة الرياض. واطلع الدكتور السيف على كليات وأقسام الجامعة وبرامجها العلمية والبحثية والدراسات العليا والتعريف بالخطط المستقبلية للجامعة والمشاريع القائمة حالياً.

وقدم المشرف على الجناح فهد آل مجثل شرحاً عن رؤية الجامعة المستقبلية من حيث كراسي البحث العلمي والاتفاقيات، وتوقيع الجامعة للعديد من مذكرات التفاهم العلمية مع كبرى الجامعات في العالم وما يبذل من جهود للارتقاء بها لمصاف الجامعات المتقدمة.

وفي نهاية الزيارة تسلم معاليه هدية تذكارية من الجامعة بهذه المناسبة. كما زار معالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد السيف جناح جامعة تبوك المشارك بالمعرض الدولي للتعليم العالي في دورته الخامسة المقام بمدينة الرياض وتنظمه وزارة التعليم العالي بمشاركة أكثر من 500 جامعة من المملكة وخارجها وملحقيات ثقافية للمملكة. واستمع لشرح عن الجناح من وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عويض العطوي.

وأثنى الدكتور السيف على الجامعة والإنجازات التي حققتها متمنياً للقائمين عليها والطلاب التوفيق. يذكر أن مشاركة جامعة تبوك تأتي عبر العديد من الفعاليات ومن ضمنها توزيع مجموعة من المطبوعات التي تتحدث عن الكراسي البحثية بالجامعة، ووحدة علم النفس العيادي، وتقارير عن إنجازات مركز شبكات الاستشعار والأنظمة الخلوية الواعدة، والمنح الدراسية.

موضوعات أخرى