Tuesday 22/04/2014 Issue 15181 الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1435 العدد

بحث استحداث دبلوم للدراسات العقارية بالجامعات

الجزيرة - الرياض:

بحثت اللجنة العقارية بغرفة الرياض مع وكيل كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بجامعة الملك سعود للتطوير والجودة استحداث دبلوم في الدراسات العقارية يشمل انشطة العقار ( التسويق والتطوير والتمويل والتثمين العقاري) ، وقد تمت التوصية بتشكيل فريق عمل من الكلية واللجنة العقارية ومركز التدريب بالغرفة لدراسة هذا الموضوع والوصول الى النتائج المرتقبة في استحداث دبلوم في الكلية للدراسات العقارية ، جاء ذلك خلال اجتماع الجنة امس برئاسة حمد الشويعر ، وبحضور ومشاركة وكيل كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بجامعة الملك سعود الدكتور أيمن بن عبدالعزيز التميم ، ووكيل الكلية د. سامر بن احمد سحلة ، ورئيس مركز التدريب أ. مشاري بن سعد.

كما بحث الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال ترشيح اربعة اعضاء للانضمام لعضوية اللجنة الوطنية العقارية في مجلس الغرف في دورتها الجديدة التي تبدأ اعتبارا من 1/7/1435هـ.

و دعا الشويعر اصحاب ومدراء المكاتب والشركات العقارية والتطوير العقاري التواصل مع اللجنة العقارية من خلال الادارة العقارية بالغرفة وتزويدها بمقترحاتهم ومرئياتهم وما يواجهونه من معوقات، ليتم مناقشتها ودراستها من قبل اللجنة ورفعها للجهات ذات العلاقة لاتخاذ ما يلزم بشأنها.

موضوعات أخرى