Thursday 24/04/2014 Issue 15183 الخميس 24 جمادى الآخرة 1435 العدد

ناقش مع الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز دعم المدن الصناعية بالمنطقة

وزير التجارة والصناعة يتفقد أسواق الباحة ويضبط سلعاً مقلَّدة

الباحة - خالد زاهي:

في جولة مفاجئة على الأسواق التجارية بمدينة الباحة، ضبط وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة عدداً من السلع المقلَّدة في بعض المحال التجارية، حيث وجّه فرع وزارة التجارة والصناعة بالباحة من ضبطها في محاضر رسمية وسحبها واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين. جاء ذلك عقب استقبال صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة للدكتور الربيعة بمكتبه بديوان الإمارة والوفد المرافق له.

ونوّه سموه بالدور الكبير لوزارة التجارة وما تقدِّمه من تسهيلات لرجال الأعمال تسهم بدفع عجلة التنمية في ظل ما تحظى به من رعاية واهتمام من قبل حكومتنا الرشيدة.

وأكد سموه أهمية دعم المدن الصناعية بالمنطقة في ناوان والعقيق لتكون بيئة جاذبة للمستثمرين وتمنى سموه للوزير التوفيق في زيارته للمنطقة. من جانبه أبدى وزير التجارة والصناعة استعداد الوزارة لبذل كافة الجهود من أجل دعم المنطقة وتقديم التسهيلات اللازمة لرجال الأعمال.

وجرى خلال الاستقبال بحث ومناقشة الجهود التي تبذلها وزارة التجارة والصناعة حول عدد من الموضوعات التي تهم المنطقة ومنها المدن الصناعية، كما تم بحث الأعمال التي يقدمها فرع الوزارة بالمنطقة لخدمة رجال الأعمال وتسهيل أعمالهم.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ومدير فرع الوزارة بالمنطقة سعيد محمد الغامدي. كما التقى الوزير برئيس وأعضاء الغرفة التجارية ورجال الأعمال بالمنطقة في لقاء مفتوح واستمع إلى مطالبهم.

موضوعات أخرى