Friday 25/04/2014 Issue 15184 الجمعة 25 جمادى الآخرة 1435 العدد

الأمير مقرن يُكرِّم البنك الأهلي في المؤتمر العلمي بجامعة المؤسس

كرم صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين البنك الأهلي لدعمه فعاليات المؤتمر العلمي الثاني لكلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبدالعزيز للمرة الثانية على التوالي والذي عُقد مؤخراً تحت عنوان «الاقتصاد الوطني .. التحديات والطموحات».

وأكد سعيد الغامدي الرئيس التنفيذي للبنك أن رؤية البنك تدعم وتُشجِّع الفعاليات الاقتصادية الهامة ذات الأبعاد المحلية والدولية التي تٌعقد على أرض الوطن ، ويدرك أهميتها في نقل صورة واقعية عن اقتصادنا الوطني.

وقال :إن حرصنا على الرعاية يستهدف المساهمة في الارتقاء بالاقتصاد وبالمجتمع ككل، وكذلك لرغبة البنك في أن يُسهِم في تشكيل مناخ اقتصادي من شأنه التأثير إيجاباً نحو تطوير مبادرات تنموية وطرْق فرص جديدة، وتسريع محفزات النمو في عجلة اقتصادنا الوطني.

وأوضح رئيس دائرة التسويق والاتصالات بالبنك فيصل الأيوبي الذي تسلم التكريم من صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أن رعاية البنك لهذا الحدث الاقتصادي تنطلق من إدراك إدارته بأهمية دوره في دعم مثل هذه الفعاليات لا سيما والتي تناقش واحدة من القضايا الملحة وهي واقع ومستقبل الاقتصاد الوطني السعودي من خلال مناقشة التحديات التي تواجه هذا الاقتصاد وكيفية تجاوزها برؤى ودراسات علمية للمساهمة في دعم مسيرة التنمية الوطنية والارتقاء ببيئة الأعمال والاستثمار في المملكة، مشيراً إلى أن هذه الرعاية تعكس استشعار البنك للمسؤولية الاجتماعية نحو تحقيق مفاهيم الاستدامة، والإسهام في زيادة الوعي العام بالقضايا المالية والاقتصادية.

ويتيح المؤتمر الاطلاع على التجارب العالمية الناجحة، كما يسلط الضوء على الفرص المتاحة في هذا الاقتصاد وكيفية تطويرها واستثمارها لزيادة الاستثمارات وإتاحة المزيد من فرص العمل.

موضوعات أخرى