Friday 25/04/2014 Issue 15184 الجمعة 25 جمادى الآخرة 1435 العدد

«دار الأركان» الراعي الماسي الحصري لمعرض «الرياض للعقارات»

الجزيرة - الرياض:

تتصدر شركة دار الأركان للتطوير العقاري معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني السابع عشر بصفتها «الراعي الماسي الحصري»، الذي تنعقد أعماله برعاية وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 27 إلى 30 أبريل 2014م.

وتتربع شركة دار الأركان على صدارة المشاركين في المعرض بأكبر جناح بمساحة تزيد عن 600 متر مربع تستعرض عبرها أهم مشاريعها العقارية الحالية وما أنجزته خلالها، إضافة لعرض تجربتها الرائدة في تطوير المجتمعات المتكاملة وحلولها العقارية وتوجهاتها المستقبلية.

وقال يوسف بن عبدالله الشلاش رئيس مجلس إدارة شركة دار الأركان للتطوير العقاري: «انطلاقا من إيمانها بأهمية التواصل مع شرائح المجتمع المختلفة، تشارك شركة دار الأركان في معرض الرياض للعقارات بهدف التعريف بمشاريع الشركة الحالية وما تم إنجازه حتى اللحظة، وإبراز إسهاماتها الفكرية وتجاربها الرائدة والبارزة في قطاع التطوير العقاري بالمملكة، وسعيها المستمر في تزويد المجتمع بالبيئات السكنية المتكاملة التي تتوفر فيها كافة المتطلبات الاجتماعية والثقافية والترفيهية والاقتصادية، وكذلك إيجاد أفضل الحلول العقارية للمجتمع».

مبيناً أن رعاية شركة دار الأركان لمعرض الرياض للعقارات تأتي استمراراً لنهجها في دعم الفعاليات العقارية الهامة واستثمارها في التواصل مع المتخصصين والمهتمين بالقطاع العقاري في المملكة، وكذلك مع مختلف مكونات المجتمع وعملاء الشركة أيضاً.

وتستعرض شركة دار الأركان خلال المعرض أهم مشاريعها العقارية الحالية «كالقصر»، و«القصر مول»، و«شمس الرياض» و«المصيف» في العاصمة الرياض، ومشروع «شمس العروس» في مدينة جدة، ومشروع «التلال» في المدينة المنورة، ومشروع «أبراج العزيزية» في مدينة مكة المكرمة.

موضوعات أخرى