Friday 25/04/2014 Issue 15184 الجمعة 25 جمادى الآخرة 1435 العدد

بول سميث يُطلق تشكيلته الجديدة لربيع وصيف 2014

يُطلق بول سميث تشكيلته المبتكرة الجديدة لربيع وصيف 2014 في أسواق المملكة العربية السعودية من خلال متجرين في كل من الرياض وجدة، حيث يستطيع عشاق تصاميم وابتكارات بول سميث الرائعة التمتع بمشاهدة واختيار ما يناسبهم من مجموعة تضم أكثر من 100 بدلة.

لن يكونوا وحدهم في جولة الاختيار، ففريق عمل متاجر بول سميث هم من نخبة الخبراء في ألبسة وأكسسوارات الرجل الأنيق وعلى استعداد تام لتوجيه العملاء ومساعدتهم في اختيار الأنسب.

وبمناسبة طرح تشكيلة ربيع وصيف 2014، أعلن مدير علامة بول سميث التجارية بالمملكة الأستاذ عمر بغدان: «أن بدلات بول سميث عند ما تم تصميمها أخذنا بعين الاعتبار متطلبات وتطلعات الرجل الأنيق صاحب الذوق الرفيع، باستخدام أنسجة مصنوعة حصرياً في مشغل يوركشاير الذي يرجع تاريخ تأسيسه إلى العام 1910، والملقّب بـ«كليسولد».

وهو مشهور في حرصه على تحديث أقمشته التقليدية بشكل دائم».

ويمكن لكل كحبي الموضة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط أن يجدوا في تشكيلة بول سميث المبتكرة والمتنوعة لربيع وصيف 2014 البدلة والأكسسوارات التي تتلاءم مع أذواقهم.

وحول ابتكاراته الجديدة، تحدث السيد بول قائلاً: «تتضمن تشكيلة هذا العام نوعين من البدلات: البدلة الضيقة (الملامسة للجسم) والمسماة «كنسينجتون»، والبدلة الفضفاضة والمسماة «بيارد».

ونحن في ملابسنا نمزج دائماً بين التقليد والحداثة، وبالتعاون مع «كليسورد» يمكننا الدمج بين الأقمشة المميزة والقَصّة المعاصرة».

موضوعات أخرى