Sunday 27/04/2014 Issue 15186 الأحد 27 جمادى الآخرة 1435 العدد

فواصل

- تحسم اليوم منافسات التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وتبدو حظوظ الأهلي والشباب أوفر حظاً لبلوغ المباراة الختامية.. فالأهلي كسب مباراة الذهاب والشباب يلعب على أرضه وبين جماهيره.

* *

- ربما تكون مباراة الشباب والاتفاق أسهل تحكيمياً من المباراة الأخرى التي تجمع الأهلي بالاتحاد لذلك تحتاج قمة جدة إلى حكم أجنبي يقنع الجميع بقراراته وليس مثلما حدث في مباراة الذهاب التي أخفق في قيادتها.

* *

- ما قاله الحكم سامي النمري في حواره الصحفي الجريء والشجاع مع الرياضية بشأن لجنة الحكام وكيفية إدارتها وأسلوب العمل فيها ليس جديداً فالكل يعرفه.. ولكن المختلف أنه شهادة من الداخل.

* *

- أسلوب عمر المهنا في إدارته للجنة الحكام هو ما درج عليه كل رؤساء اللجنة في السابق مما يؤكد أن تكليف حكم دولي معتزل برئاسة اللجنة لايعني سوى تكرار الأخطاء بوجوه مختلفة. اللجنة يجب أن يرأسها شخصية إدارية رياضية قوية وخبيرة. فالتجارب عبر السنين أثبتت أن الحكام المعتزلين لا يصلحون للإدارة.

* *

- لن يستطيع اللاعب عبدالعزيز الجبرين أن يعود للملاعب بمثل ما كان عليه من مستوى في السابق بعد فترة التغييب القسري والإخفاء المتعمد الذي دمر نفسيته وجعله يكره الكرة التي تصل فيها الأمور إلى هذا الحد المؤسف.

موضوعات أخرى