Sunday 27/04/2014 Issue 15186 الأحد 27 جمادى الآخرة 1435 العدد

في ختام مباريات دوري الأمير فيصل بن فهد اليوم

الهلال يبحث عن الرقم التاريخي في يوم تتويجه أمام النهضة .. والنصر يواجه الفتح لتأكيد الثالث .. والشباب يلتقي نجران على أمل

كتب - عمار العمار:

يتوج رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد عصر اليوم الأحد، الفريق الهلالي بلقب دوري الأمير فيصل بن فهد والذي حققه عن جدارة واستحقاق بعد تصدره للدوري منذ منتصف الدور الأول وحتى المباراة الماضية التي ضمن خلالها الظفر بلقب الدوري عندما تعادل مع الأهلي سلباً بلا أهداف.

اليوم ستقام مباريات الجولة 26 والتي سيختتم خلالها الدوري بعد 8 أشهر متواصلة لتكون المحصلة في النهاية صدارة ولقب هلالي ووصافة أهلاوية أكدها بفوزه على الاتحاد بهدفين لهدف، فيما لازال الصراع على المركز الثالث لم يتحدد وقد يكون النصر الأقرب لتحقيقه، وستقام اليوم 7 مباريات في الجولة الختامية التي ستكون على النحو التالي:

الهلال × النهضة

يحتفل الفريق الهلالي بالتتويج بلقب دوري الأمير فيصل بن فهد عصر اليوم عندما يستضيف فريق النهضة في المباراة التي نقلت من ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال إلى إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وسيحاول الفريق الهلالي كسب النقاط الثلاث لأجل كسر حاجز الرقم الأكبر في كافة الدوريات السعودية بعد وصوله للنقطة 63 إثر تعادله مع الأهلي في الجولة الماضية بلا أهداف وسيكون وصوله للنقطة 66 إنجازاً يسجل له كأول فريق يصل لهذه الرصيد النقطي في كافة الدوريات السعودية، فيما الفريق النهضاوي يريد ترك ذكرى طيبة في ختام مشواره لهبوطه مع الفريق الأول.

الفتح × النصر

ويلتقي الفتح بالنصر على ملعب الأول بالأحساء في مواجهة تهم الفريق النصراوي الذي يريد تأكيد المركز الثالث في الترتيب بعد فوزه على الشعلة في الجولة الماضية 4-1 ورفع رصيده إلى 51 نقطة فيما الفريق الفتحاوي يحتل المركز الثامن برصيد 30 نقطة بعد تعادله مع التعاون بلا أهداف.

الشباب × نجران

ويستضيف الشباب نظيره نجران على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب والذي فرط في سباق المركز الثالث بتعادله مع العروبة بلا أهداف في الجولة الماضية ليبتعد بفارق 3 نقاط عن النصر صاحب المركز الثالث، ويجتل الفريق الشبابي المركز الرابع برصيد 48 نقطة بينما يدخل نجران وهو في المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

الفيصلي × التعاون

وفي المجمعة يلتقي الفيصلي بالتعاون على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة، ويدخل الفيصلي خامساً في الترتيب برصيد 44 نقطة بعد فوزه على نجران 3-1، فيما يدخل التعاون بعد تعادله مع الفتح بلا أهداف ويحتل المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

الاتفاق × العروبة

ويودع الفريق الاتفاقي محبيه عندما يلتقي فريق العروبة على ملعب خالد الدبل بنادي الاتفاق الذي ستكون هذه آخر مبارياته في الدوري بسبب هبوط الفريق الأول لدوري ركاء، ويحتل الفريق الاتفاقي المركز السابع برصيد 35 نقطة فيما العروبة يدخل بعد تعادله مع الشباب ويحتل المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

الرائد × الشعلة

وفي بريدة يحل الشعلة ضيفاً على الرائد في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ويدخل الرائد وهو في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة فيما يدخل الفريق الشعلاوي وهو في المركز الأخير برصيد 13 نقطة.

موضوعات أخرى