Sunday 27/04/2014 Issue 15186 الأحد 27 جمادى الآخرة 1435 العدد

الهلال بطل الدرجة الأولى والجبيل بطل الأولمبي

سبينوس والقناص توجا أبطال الكاراتيه في بطولتي الرئيس العام

كتب - سلطان الجلمود / تصوير - طلال العتيبي:

توج رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه الإسباني أنطونيو سبينوس بجانب رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص أصحاب المراكز الأولى في بطولتي الكاراتيه المفتوحة الـ39 على كأس الرئيس العام لرعاية الشباب للدرجة الأولى والكاراتيه المفتوحة الثانية على كأس الرئيس العام لرعاية الشباب لدرجة الأولمبية التي اختتمت امس السبت على صالة ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وتم تتويج نادي الهلال كبطل وصاحب المركز الاول في بطولة الكاراتيه المفتوحة الـ 39 على كأس الرئيس العام لرعاية الشباب للدرجة الأولى بينما توج نادي الجبيل كبطل وصاحب المركز الاولى في بطولة الكاراتيه المفتوحة الثانية على كأس الرئيس العام لرعاية الشباب لدرجة الأولمبية.

وشهد التتويج حضور السفير الياباني في السعودية كوديرا ونواب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه الإماراتي ناصر الرزوقي والتونسي البشير شريف وعدد من أعضاء الاتحاد الدولي للكاراتيه وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكاراتيه. وجاء تتويج نادي الهلال بالمركز الاول بالترتيب العام في منافسات بطولة الكاراتيه المفتوحة الـ39 على كأس الرئيس العام لرعاية الشباب للدرجة الأولى بعد ان تحصل لاعبوه على تسع ميداليات بواقع سبع ذهبيات وفضيتين، وجاء نادي عكاظ في المركز الثاني بذهبيتين وبرونزيتين وحل في المركز الثالث نادي الاهلي بميدالية ذهبية وخمس فضيات وأربع برونزيات.

بينما توج نادي الجبيل بالمركز الاول في الترتيب العام في منافسات بطولة الكاراتيه المفتوحة الثانية على كأس الرئيس العام لرعاية الشباب لدرجة الأولمبية بعد أن تحصل لاعبوه على ثماني ميداليات بواقع ثلاث ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين، وجاء نادي الهلال في المركز الثاني بثلاث ميداليات ذهبية وبرونزيتين، وحل نادي الشعلة في المركز الثالث بذهبيتين وفضية ومثلها برونز.

موضوعات أخرى