Saturday 03/05/2014 Issue 15192 السبت 04 رجب 1435 العدد

كأفضل موقع جوائز على مستوى العالم العربي

تتويج جائزة المانع لأفضل فكرة في مجال التربية والتعليم في حفل بإمارة دبي

شقراء - محمد الحميضي:

توجت جائزة الشيخ ناصر بن عبدالعزيز المانع لأفضل فكرة في مجال التربية والتعليم والتي يتبناها تعليم شقراء بدرع الجائزة الاستراتيجية لأفضل موقع جوائز على مستوى العالم العربي، وذلك في حفل بهيج أقيم بإمارة دبي حضره عدد من الدبلوماسيين والأكاديميين ورجال الأعمال والمفكرين والمبدعين وخبراء في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأكدت الجائزة بهذا الدرع التزامها بالتميز وتحقيق أعلى درجات النجاح حيث لا يتم منح الجائزة إلا للمواقع التي تتمتع بأعلى المستويات العالمية وقد تسلم درع الجائزة وشهادة التميز والإبداع راعي الجائزة الشيخ محمد بن ناصر المانع، والذي عبر عن سعادته الغامرة بهذا النجاح وهذا التكريم، وقدم شكره لمدير تعليم شقراء سامي الشويمي، لاحتضان الإدارة للجائزة وقدم ثناءه للأمين العام للجائزة عبدالرحمن الجابر على جهوده المتميزة في مراحل الجائزة وإشرافه على الموقع الإلكتروني لها. كما أشاد الشويمي بهذا الاستحقاق المميز للجائزة، وقدم شكره وتقديره لراعي الجائزة الشيخ محمد المانع على دعمه المستمر للجائزة.

وأثنى على جهود الأمين العام للجائزة ووصفها بالنوعية، وقال: تم العمل على إدارة الجائزة بطريقة احترافية مميزة لتحصد النجاحات في جميع مراحلها ، ولتكون نموذجاً فريدًا للعمل المميز المتكامل.

كما عبر الأمين العام للجائزة عبدالرحمن الجابر، عن سروره واغتباطه بهذه الجائزة ووصفها بالمميزة والفريدة، وقال: منحت لموقع جائزة الشيخ ناصر المانع لأفضل فكرة في مجال التربية والتعليم من بين مئات المواقع المشاركة ، حيث تم تتويجه كأفضل موقع جوائز على مستوى العالم العربي ، وذلك بعد خضوعه للتقييم من قبل هيئة محلفين وفق معايير عديدة للتميز التكنولوجي والفكري ، وأشاد الجابر بمساندة الشيخ المانع المستمرة منذ انطلاقة الجائزة.

وقدم شكره لمدير تعليم شقراء على مؤازرته الدائمة، ودعمه لمشاريع التميز واحتضان الإدارة لها.

يذكر أن أمانة الجائزة ستعلن الأسبوع القادم بإذن الله عن أفضل خمسين فكرة متأهلة لمرحلة التحكيم والتصويت وذلك بعد خضوع خمسمائة فكرة مشاركة للفرز والتنسيق والتقييم ، ليتم الإعلان بعد ذلك عن الأفكار العشر الفائزة، وذلك حسب الخطة الزمنية المعلنة في موقع الجائزة www.almaneprize.org

موضوعات أخرى