Saturday 03/05/2014 Issue 15192 السبت 04 رجب 1435 العدد

بالابتدائية 139 للبنات .. وتحت عنوان «واحتي الجميلة»

اختتام فعاليات البرامج الإثرائية للصفوف الأولية

الجزيرة - المحليات:

اختتمت المدرسة الابتدائية 139 للبنات بالرياض التابعة لمكتب التربية والتعليم بالنهضة الفعاليات التي أقامتها يوم الاثنين الماضي ضمن سلسلة البرامج الإثرائية والعلاجية, تحت عنوان «واحتي الجميلة» للصفوف الأولية, وذلك بحضور رئيسة وحدة الصفوف الأولية الأستاذة نورة الصيخان ونائبتها الأستاذة نهلة كردي والأستاذة عزة الشهري والأستاذة فاطمة الغامدي والأستاذة فوزية العتيبي.

وعن البرنامج قالت المنسقة الإعلامية نورة العتيبي إنه كان برنامجاً متميزاً ومتنوعاً بجهود واضحة من معلمات الصفوف الأولية، هن الأستاذات جوزاء ومنال وموضي وفوزية وهدى وابتسام ومها وأستاذة اللغة الانجليزية سامية النفيعي ورائدة النشاط الأستاذة هيا الرويتع والمرشدة الطلابية سامية اليوسف.

وفي ختام البرنامج شكرت مديرة المدرسة الأستاذة خلود الشايجي المشرفات على تعاونهن وتفاعلهن المقدر, وأثنت على الحضور الجيد والإنجاز الرائع من المعلمات اللاتي قدمن من جانبهن كل تفانٍ وإبداع.

وقالت: إن من شأن هذا التفاعل غير المستغرب من الزميلات خدمة هذا البرنامج الإثرائي لطالبات الصفوف الأولية بتحقيق أهدافه المتوخاة. كما قدمت الشايجي شهادة شكر وتقدير للوكيلة الأستاذة أمل الطياش على نجاح البرنامج وظهوره بالمستوى اللائق.

موضوعات أخرى