Wednesday 07/05/2014 Issue 15196 الاربعاء 08 رجب 1435 العدد

تكريم الفائزات بجائزة السبيعي لحفظ القرآن في عنيزة

عنيزة - فوزية النعيم:

رعت المساعدة لشؤون تعليم البنات بعنيزة الأستاذة لولوة الخميري، حفل تكريم الطالبات الفائزات بجائزة الشيخين محمد وعبد الله السبيعي في عامها السادس لحفظ القرآن .

وألقت رئيسة قسم التوعية الإسلامية الأستاذة موضي البسام، كلمة عبرت فيها عن ترحيبها بالمساعدة لشؤون تعليم البنات ورئيسات الأقسام والمشرفات ومديرات المدارس ومشرفات المصليات والحافظات ؛ كما شكرت فيها رعاة الجائزة داعية الله أن يجعلها في ميزان حسناتهن ؛ مؤكدة في كلمتها على الأثر البالغ الذي أحدثته الجائزة في نفوس حافظات كتاب الله ؛ حيث بلغ عدد الحافظات لكتاب الله كاملاً من الفائزات بالجائزة ( 19 ) حافظة ؛ كما تميز بالحفظ ( 465 ) حافظة.

عند ذلك ألقت الأستاذة لولوة الخميري كلمة قدمت فيها شكرها للأسر التي تابعت وشجعت ودعمت ؛ وإلى مشرفات المصلى وقائدات المدارس و الزميلات في قسم التوعية الإسلامية لما بذلنه من جهد في احتضان الحافظات ورعايتهن . وختمت كلمتها بالشكر والثناء على الداعمين لجائزة الشيخين .

ثم توالت فقرات الحفل بعرض ما جنته الحافظة من فضائل القرآن من أداء طالبات الثانوية الثالثة ؛ ثم أنشودة لطالبات المتوسطة الثالثة ثم استعرضت مسيرة الطالبات الحافظات وفي الختام تم توزيع الجوائز وشهادات الشكر والتقدير على الطالبات.

موضوعات أخرى