Wednesday 07/05/2014 Issue 15196 الاربعاء 08 رجب 1435 العدد

نائب أمير منطقة الرياض يرعى تخريج طلاب مدارس المملكة

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - التهامي عبدالرحيم:

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض عن سعادته وامتنانه لرعايته حفل تخريج الدفعة الثانية عشرة من نظام المقررات، والدفعة الخامسة من نظام الدبلوما الأمريكية من طلاب المرحلة الثانوية بمدارس المملكة.

وقال سموه في بداية تصريحه: الحمد لله والشكر على نعمه الكبيرة والعظيمة التي نحظى بها في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين، في ظل هذا الحكم العادل، حكم شرع الله ولله الحمد. الحقيقة هذه الاحتفالية وتقديم هذه الكوكبة من الخريجين بمدارس المملكة وما صاحبه من إنجازات كبيرة وأبرز القبول والمستويات لطلاب مدارس المملكة والقبول العالمي لبعض الطلبة الذين بالفعل شرفونا وشرفوا المملكة العربية السعودية ما كان ليتحقق إلا بإستراتيجية الدولة -حفظها الله- بتوجيه واهتمام من خادم الحرمين الشريفين تجاه العلم وطلابه والارتقاء والنهوض بالتعليم في جميع المجالات الكبيرة والصغيرة، وهذه نماذج من خيرات ولبنات هذا البلد. لقد سرّنا ما شاهدنا الليلة من هؤلاء الخريجين وقوة عزيمتهم وهمتهم ومواصلتهم العطاء، إننا فخورون بهم.

وأعرب سموه عن فخره واعتزازه بهذا المستوى العالمي لطلاب مدارس المملكة، مضيفا: وأنا بطبيعة الحال أعرف تماماً حرص واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال وحرصه على التفوق والاستمرارية في هذا المستوى الكبير لهذا الصرح العلمي المميز. شكراً للمسؤولين في المدارس على هذا الاهتمام ولا ننسى أن نقدم الشكر للآباء والأمهات الذين أبلوا بلاءً حسناً واهتموا بأبنائهم حتى وصلوا إلى هذا المستوى.

هذا وقد حضر الحفل صاحب السمو الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن وصاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن محافظ الدرعية وعدد من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وأولياء أمور الطلاب.

جاء ذلك خلال رعاية سمو نائب أمير منطقة الرياض مساء أمس حفل تخريج الدفعة الثانية عشرة من نظام المقررات والدفعة الخامسة من نظام الدبلوما الأمريكية من خلال المرحلة الثانية بمدارس المملكة.

(تفاصيل موسعة بعدد الغد)

موضوعات أخرى