Saturday 10/05/2014 Issue 15199 السبت 11 رجب 1435 العدد

أمير منطقة جازان يكرم «هامات العقارية»

كرّم أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، شركة هامات العقارية ممثلة بمديرها العام الاستاذ خالد بن علي السحيباني، وذلك لتميز الشركة في تنظيم وإدارة مهرجان المانجو العاشر، للمرة الرابعة على التوالي، في مركز كادي مول جازان.

وقال الأمير: «نبارك لكم ولجازان نجاح المهرجان، والذي تقفون على تنظيمه بشكل راقٍ يتواكب مع التطورات والتنمية التي تشهدها المملكة على وجه العموم وجازان على وجه الخصوص».

ومن جانبه ثمّن مدير عام شركة هامات العقارية خالد بن علي السحيباني رعاية وإشادة أمير منطقة جازان بتنظيم الشركة لمهرجان المانجو، مبيّناً أن النجاح كان بتوفيق الله، ثم بتحفيزه ودعمه الكريم اللامحدود للشركات الوطنية.

وقال السحيباني: «بدأنا منذ هذه اللحظة بالعمل على تنظيم مهرجان المانجو 11 والذي سيكون مختلفاً عن كل الأعوام السابقة حيث سيتم بإذن الله العمل بالتنسيق مع مجلس التنمية السياحي بجازان وفرع وزارة الزراعة وبعض الجهات الحكومية ذات العلاقة لتنظيم المهرجان في مركز كادي مول جازان والذي سوف يحتضن هذه الفعالية للعام الخامس على التوالي حيث يعد كادي مول من أكبر المراكز التجارية بمنطقة جازان، ويقع على الكورنيش الشمالي ويحتوي على أكثر من 150 ماركة عالمية».

موضوعات أخرى