Saturday 10/05/2014 Issue 15199 السبت 11 رجب 1435 العدد

دومينوز بيتزا تطلق التصميم الجديد «عرض البيتزا» في الرياض

دشنت شركة الامار الغذائية، صاحبة حق امتياز دومينوز بيتزا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، التصميم الجديد لمطاعمها الذي يمنحها مظهراً جديداً كلياً من الداخل والخارج أطلقت عليه «عرض البيتزا».

يتيح التصميم الجديد تفاعلاً أكبر مع الزبائن، ويقدم لهم منتجات دومينوز بيتزا الشهية بطريقة أفضل وأكثر مرونة. وقد بدأت الشركة مرحلة التطوير من خلال فرعها الكائن بطريق المطار داخل محطة ساسكو الجديدة في العاصمة الرياض، وسيليه الفروع الأخرى المنتشرة في المملكة والمنطقة، ضمن خطة استراتيجية للنهوض بعلامة دومينوز بيتزا وتعزيز حضورها في قطاع مطاعم البيتزا في البلاد.

يتضمن مفهوم دومينوز بيتزا الجديد تغييرات في التصاميم الداخلية والخارجية العصرية بنفس السمة التي تجمع اللونين الأزرق والأحمر الهادئين، كما تم تحسين آلية التعامل مع الجمهور، وتطوير الخدمات المقدمة للزبائن، بالإضافة إلى المنتجات والعروض عالية الجودة التي تقدمها دومينوز بيتزا.

وأشار كوري سبيروف رئيس دومينوز بيتزا الشرق الأوسط، إلى أن الفرع الجديد :»سيضمن تقديم أمتع الأوقات وأطعم بيتزا لزبائن دومينوز بيتزا، ويمنحنا دفعة جديدة لنقدم لهم كل ما هو متميز، ونخدمهم بأسرع وقت وأعلى مستوى للجودة». وأضاف: «زبائن المطعم المعاد تصميمه سيشعرون براحة أكبر عند طلب البيتزا المفضلة لديهم، وسيستمتعون بمشهد تحضيرها أمامهم. كذلك، زودنا المطعم بلوحة يعبرون من خلالها عن إبداعهم أو يتركون ملاحظات تسهم في التحسين المستمر لمنتجاتنا وخدماتنا».

موضوعات أخرى