Saturday 10/05/2014 Issue 15199 السبت 11 رجب 1435 العدد

شركاء «رينو» في الشرق الأوسط يجتمعون في باريس

استضافت العاصمة الفرنسية باريس مؤخراً، حفلاً خاصاً نظمته شركة رينو للسيارات لأصحاب توكيلات رينو، وقد جمع الحفل رؤساء مجالس الإدارة والمديرين التنفيذيين في منطقة الشرق الأوسط، يمثلون 10 دول هي: البحرين والكويت والعراق والأردن ولبنان وسلطنة عمان وقطر والمملكة العربية السعودية وسوريا والإمارات العربية المتحدة. حيث التقى السيد كارلوس غصن، الرئيس التنفيذي لشركة رينو بالجميع في اجتماع الإدارة العليا للشركة، والذي كان بمثابة فرصة هامة لتبادل الأفكار والرؤى حول طموحات رينو المستقبلية في منطقة الشرق الأوسط.

وتعتبر زيارة شركاء رينو في الشرق الأوسط لمقر الشركة بباريس، فرصة قيّمة ومبادرة هامة، تعكس الالتزام القوي لشركة رينو لجعل منطقة الشرق الأوسط جزءاً هاماً من أسواقها الأساسية. حيث أتاحت الجولة للوفد الاطلاع على موديلات رينو الجديدة والتي لا تزال محل سرية تامة ولم يكشف عنها بعد، وتمثل هذه الموديلات فرصة هامة لإطلاقها في منطقة الشرق الأوسط. كما استأثر مركز الهندسة والتصميم الشهير لرينو (تكنوسنتر Technocenter ) الذي يعمل به أكثر من 10,000 موظف باستضافة الجزء الأكبر من الجولة.

واختتمت فعاليات الزيارة بتجربة قيادة رينو على حلبة رينو الواقعة في أوبيفوي (بفرنسا)، وهو الموقع السري والاستراتيجي الذي تجري فيه قيادة النماذج الجديدة من سيارات رينو بصفة يومية. وقال بيمان كارغار، المدير العام لشركة رينو الشرق الأوسط بهذه المناسبة قائلاً:» تعتبر فرنسا جزءاً هاماً لشركة رينو، وبالتالي فإن باريس هي المكان الأمثل للترحيب واستضافة شركاء رينو الشرق الأوسط، مؤكداً أن سيارات رينو تمثل مزيجاً فريداً من نوعه يجمع بين اللمسة الفرنسية والتكنولوجيا اليابانية والأسرار الفنية الكورية».

موضوعات أخرى