Saturday 10/05/2014 Issue 15199 السبت 11 رجب 1435 العدد

غسان تصور إعلانها الجديد في أجمل المدن الإيطالية

أعلنت مجوهرات غسان عن قيامها بتصوير إعلانها الجديد في إيطاليا مع المخرج الإيطالي المعروف دانيل تيستي، حيث أن المدن الإيطالية تتميز بسحر جمالها ورومانسيتها، والتي تتفق مع رؤية مجوهرات غسان وهي إظهار جاذبية المرأة وأنوثتها وتألقها دوماً.

وقد عرض هذا الإعلان تشكيلة رائعة من مجوهرات غسان المميزة بروعة تصاميمها ودقة تصنيعها، والمستوحاة من سحر الشرق وأناقة الغرب، لتواكب بذلك خطوط الموضة العالمية، وتعكس أناقة المرأة بأسلوب عصري. وقد ذكرت أمل زمو مديرة التسويق لمجوهرات غسان بأن الإعلان سيكون مفاجأة للجميع، حيث إنه يعرض خطوطاً جديدة وفريدة من موديلات الذهب الأصفر والأبيض المرصع باللؤلؤ والمزين بألوان رائعة مستوحاة من أشهر وأحب الأحجار الكريمة لدى النساء.

كما أشارت إلى أن هذه الأطقم الرائعة تنتمي إلى مجموعتين.. مجموعة البندقية: والتي صممت للمرأة الرومانسية المميزة التي تسعى إلى أن تكون ملكة المكان ونجمة الحفل، تخطف الأنظار، وتأسر القلوب بحضورها. ومجموعة كلاسيك 1885: والتي صيغت لعاشقة اللؤلؤ والتميز بأسلوب أوروبي.

وأضافت: إن مجوهرات غسان حرصت في موديلاتها الجديدة على إظهار أناقة المرأة وجمالها في ليلة زفافها، ومناسباتها، وحياتها اليومية لتبدو كالملكة مشعة في كل زمان ومكان. وقد صرحت بأن هذا الإبداع يعود إلى تعاون مجوهرات غسان مع أفضل مصممي الذهب ممن هم على اطلاع كبير بكل ما هو جديد، إضافة إلى تعاملها مع الحرفيين الماهرين بصناعة الذهب، واستخدامها لأحدث تقنيات الإنتاج.

موضوعات أخرى