Saturday 10/05/2014 Issue 15199 السبت 11 رجب 1435 العدد

«رينج روفر سبورت» أفضل مركبة رياضية فاخرة ضمن جوائز (بي آر أرابيا للسيارات)

فازت «رينج روفر سبورت» بجائزة أفضل مركبة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات (Luxury SUV) ضمن جوائز (بي آر أرابيا للسياراتAuto Award PR Arabia) في دورتها الثانية 2014، التي أعلنت نتائجها مؤخرا.

وقد حصلت مركبة «رينج روفر سبورت» على أعلى عدد من أصوات الجمهور المشارك في اختيار الفائزين بالفئات المختلفة للجائزة، وصدقت لجنة التحكيم على هذا الاختيار.

وقد عبر الأستاذ إيهاب علام، المدير العام لقطاع جاكوار ولاند روفر لدى مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد في المملكة، عن سعادة المؤسسة بالفوز بهذه الجائزة، وقال إن اختيار «رينج روفر سبورت» يعكس قدرة هذه المركبة على جذب انتباه وإعجاب الجمهور، حيث أنها مركبة رياضية الطابع استثنائية المواصفات وتجمع في آن واحد ما بين ديناميكية الأداء العالي جدا من خلال تجهيزات إلكترونية فائقة التطور، وقدرات عبور خارقة على التضاريس المختلفة. هذا بالإضافة إلى رحابة وجاذبية لافتة.

وأشار إلى أن مركبة «رينج روفر سبورت» الجديدة تتمتع بتصميم جريء وعصري يمثل الوجه الحديث لمركبات «لاند روفر» عموما، حيث تتميز بمقصورة فخمة ورياضية تبدو جلية من خلال الكساء الجلدي الفخم ناعم الملمس وخطوط الكروم اللامعة. أما لوحة قيادتها، فهي عصرية جدا مع مؤشرات رقمية وشاشات عرض متطورة تعمل باللمس.

موضوعات أخرى