Saturday 10/05/2014 Issue 15199 السبت 11 رجب 1435 العدد

اليمني للسيارات تستعد لإطلاق باصات ايسوزو في السوق السعودي

تستعد شركة اليمني للسيارات، إحدى مجموعة شركات اليمني، لإطلاق باصات ايسوزو الجديدة كلياً في السوق السعودي. ويأتي هذا بناءً على رغبة عدد كبير من عملاء ايسوزو اليمني لتوفير باصات ايسوزو الجديدة كوسيلة نقل لمنسوبيهم بين مواقع العمل، ولجميع احتياجاتهم اليومية المختلفة. حيث يعتبر باص ايسوزو، الذي يحتوي على 29 مقعد من أفضل وسائل النقل والمواصلات، ويتسخدم كوسيلة نقل داخل المدينة وخارجها للمسافات القصيرة والمتوسطة. وأيضاً يمكن استخدامه لنقل طلاب وطالبات المدارس. وتمتاز باصات ايسوزو بتصميم انسيابي حديث من الخارج يقلل من مقاومة الهواء، ويساعد بفعالية في تخفيض اهتزازات الطريق ؛ لكي يعطي راحة أكبر لجميع الركاب.

وقامت ايسوزو باستخدام محركها الديزل المشهور عالمياً 4HG1 ذو الأربع اسطوانات سعة 4570 سي سي، والذي يعطي قوة 121 حصان. وأيضاً تم تجهيز الباص بوسائل السلامة المختلفة من أنظمة تعليق، ونوعية الزجاج المقاوم للكسور الأمامي، والجانبي، والخلفي المظلل، وأحزمة الأمان، وغيرها من وسائل الأمان والسلامة.

وتفتخر شركة اليمني للسيارات بالعلاقة الوطيدة التي تجمعها مع شركة ايسوزو اليابانية، والتي تمتد لأكثر من 35 عام، وكانت السر الحقيقي في زيادة الحصة السوقية لسيارات إيسوزو بالمملكة.

كما تتميز شركة اليمني بوجود أكبر شبكة فروع لخدمات ايسوزو بالمنطقة، من خلال مراكزها المنتشرة في: الرياض، الخبر، القصيم، حائل، وحفر الباطن؛ ولذلك حازت على ثقة العديد من القطاعات الحكومية، والشركات الكبرى العاملة في مجالات النقل، والتوزيع، والمقاولات وغيرها.

موضوعات أخرى