Saturday 10/05/2014 Issue 15199 السبت 11 رجب 1435 العدد

جماهير الأهلي تشيد بصفقة السومة والإدارة تستعد لضم عمري القادسية

جدة - عمر عبدالعزيز:

وجدت خطوة إدارة النادي الأهلي بإنهاء صفقة التعاقد مع السوري عمر السومة مهاجم القادسية الكويتي وهداف الدوري في الموسم المنصرم رضا جماهيرياً واسعاً عقب إنهاء ملف اللاعب الآسيوي مبكراً، وحسم الصفقة الثانية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الرياضي المقبل، بعد صفقة التعاقد مع الظهير الأيسر ماجد عسيري. وأكد محبو الأهلي أن تطلعاتهم وطموحاتهم ما زالت قائمة بحثاً عن إبرام الإدارة صفقات جديدة، تسهم في تقوية صفوف الفريق، وخصوصاً من النواحي الهجومية.

وكانت الإدارة الأهلاوية قد أعلنت في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول حسم صفقة التعاقد مع المهاجم السوري عمر السومة لعامين مقبلين؛ وسيصل اللاعب إلى جدة خلال الأسبوع المقبل؛ وذلك لعمل الكشوفات الطبية وتوقيع العقد الرسمي. وأكد السومة في تصريحات فضائية سعادته بالانتقال إلى النادي، مشيراً إلى متابعته الدوري السعودي، ومشيداً بقوة الأهلي ومكانته في المملكة والخليج العربي.

وفي السياق ذاته، واصل الأهلاويون تحركاتهم الحثيثة لتدعيم صفوف فريقهم؛ إذ وصلت مفاوضاتهم مع نادي القادسية إلى مراحلها الأخيرة؛ وذلك رغبة في ضم المهاجم الشاب صالح العمري. ومن المنتظر أن يتم توقيع العقد الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

موضوعات أخرى