Tuesday 13/05/2014 Issue 15202 الثلاثاء 14 رجب 1435 العدد

بمشاركة المملكة «حامل اللقب»..

اليوم .. افتتاح البطولة العربية للكرة الشاطئية بشرم الشيخ

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات البطولة العربية لكرة القدم الشاطئية التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ المصرية، خلال الفترة من 13 إلى 17 مايو الجاري، بمشاركة ثمانية منتخبات بالإضافة إلى المنتخب المصري، وهي: السعودية «حامل اللقب» والإمارات ولبنان وعمان وليبيا والمغرب والكويت والبحرين.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة ناجح محمود، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، قد أجرت أمس البروفة النهائية لحفل افتتاح البطولة، التي يتوقع أن تشهد حضور العديد من كبار الشخصيات الرياضية ونجوم المجتمع، مثل خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، وحسن شحاتة، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، وسفراء الدول العربية المشاركة في البطولة.

من ناحية أخرى أكد شمس حامد، المدير الفني للمنتخب المصري للكرة الشاطئية، أن منتخب «الفراعنة»، جاهز لانطلاق البطولة، بعدما خاض فترة إعداد جيدة، تخللها معسكر بمشروع الهدف، بالسادس من أكتوبر، مؤكداً على القوة التي تتمتع بها المنتخبات المشاركة في البطولة خاصة المنتخب السعودي «حامل اللقب».

من جانبه، أكد سياف المعاوي، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، جاهزية منتخب بلاده لخوض منافسات البطولة، موضحاً أن منتخب «الأخضر» يسعى للحفاظ على اللقب الذي حققه في النسخة الأخيرة التي أقيمت بمدينة «الدمام» بالسعودية.

موضوعات أخرى