Friday 16/05/2014 Issue 15205 الجمعة 17 رجب 1435 العدد

مرتضى يشكو من ظلم الجبلاية

اتحاد الكرة يرفض تظلم الزمالك ويعتمد فوز بتروجيت في الدوري

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قرَّرت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم رفض الشكوى التي تقدَّم بها مجلس إدارة نادي الزمالك ضد حضور الجماهير في مباراة فريقه مع بتروجت بالدوري المصري والتي انتهت بفوز الفريق البترولي برباعية مقابل هدفين.

وقالت اللجنة إنها بعد الرجوع لتقارير الحكم ومراقب المباراة وأيضاً الجهات التي أشرفت على تأمين وحماية ملعب اللقاء لم يتضح وجود جماهير لبتروجت.

وسبق أن فقد الزمالك نقطتين باعتباره مهزوماً في لقاء حرس الحدود الذي انتهى في الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما ثم خسر الأبيض بقرار اعتباري لاقتحام جماهيره مدرجات ستاد القاهرة. من جانبه قال مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك: «لجنة التظلمات باتحاد الكرة ولجنة المسابقات ظلما الزمالك كثيراً في الموسم الحالي بعد اعتماد فوز حرس الحدود، وبتروجيت وهو ما أضاع على الزمالك ست نقاط كانت كفيله بأن تمنح الفريق الأبيض صدارة المجموعة»، مضيفاً: «رغم هذا الظلم الواقع على الزمالك من اتحاد الكرة إلا أنه يثق في قدرات الفريق الأبيض على التأهل للدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري الممتاز للموسم الجاري، ذلك لأن الفريق الحالي يمتلك كافة الإمكانيات والمقومات من أجل تحقيق هذا الهدف».

موضوعات أخرى