Friday 16/05/2014 Issue 15205 الجمعة 17 رجب 1435 العدد

بحضور جماهيري غفير و(تيفو) مذهل

الهلاليون يودعون الموسم ببطاقة آسيوية وكرنفال كروي مثير

الجزيرة - أحمد العجلان:

برع الهلاليون يوم أمس الأول في تقديم ليلة زرقاء كاملة الدسم كان عنوانها التكاتف وتفاصيلها الإبداع وسط حضور جماهيري كبير في درة الملاعب وفوز عريض على بيوندوكور الأوزبكي قوامه ثلاثة أهداف.. (الجزيرة) رصدت لكم أبرز ما حصل في المباراة..

- كان الحضور الجماهيري غفيراً وأبدعت جماهير الزعيم في تشكيل (تيفو) رائع كتبت من خلاله عبارة بالإنجليزية يشير معناها إلى استمروا في الانتصارات.. وكان خلف هذا العمل عضو إدارة الهلال الأستاذ راشد العنزان وكذلك أعضاء مجلس جمهور الهلال.

- جماهير الزعيم لم تنس القائد التاريخي للهلال الكابتن صالح النعيمة حيث اختارت الدقيقة الخامسة للمباراة لتعبر له عن حبها وإخلاصها له حيث تم ترديد اسمه في هذه الدقيقة كما تم إطلاق قميصه على بالونات طائرة.

- حضر المباراة الكابتن صالح النعيمة في المقصورة الرئيسية وحضر في نفس المكان سعادة القنصل الأمريكي الذي جاء وهو مرتدياً قميص الهلال وقد التقطت صور تذكارية تجمع الثنائي.

- الأمير بندر بن محمد الرئيس الذهبي للهلال ورئيس هيئة أعضاء شرف الهلال كان حاضراً في اللقاء وقد وجد سموه ترحيباً كبيراً من الجماهير الهلالية التي تضع له مكانة خاصة حيث إنه من الرجال التاريخيين للنادي.

- الطفل فيصل الغامدي الذي أهداه الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله قلمه الخاص كان حاضراً في الملعب يوم أمس وقد سهلت له ولإخوته إدارة المسؤولية الاجتماعية بالهلال بقيادة الأستاذ سعود السبيعي الحصول على تذاكر في المنصة كما سمح له بدخول غرفة ملابس اللاعبين والتصوير معهم وقد لوحظ تحول الغامدي إلى نجم شباك حيث حرص عدد كبير من الجماهير على التصوير معه.

- قدم هداف الهلال المتألق ناصر الشمراني مباراة كبيرة مع الزعيم وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة وكانت بصمته واضحة في اللقاء حيث صنع هدفين وسجل هدفاً وكان حاضراً في كل تفاصيل المباراة.. الشمراني بعد نهاية اللقاء احتفل مع جماهير الزعيم كثيراً وكان آخر اللاعبين مغادرة للملعب وقد حضر إلى الملعب واحتفل أيضا أبناء ناصر علي وأخوه الأصغر.

- مدرب الإسباني لوبيز كارلو مدرب المنتخب السعودي الأول كان حاضراً في اللقاء وقد استغلت الجماهير حضوره لتلتقط معه الصور التذكارية.

- قبل المباراة حضرت أزمة في تذاكر المنصة حيث لوحظ قلة تذاكر المنصة التي بيعت بالكامل ولم يستطع الكثير من الجماهير الحضور في المنصة بسبب شح التذاكر وقد نشطت السوق السوداء لتذاكر المنصة في حين بيع أكثر من 40 ألف تذكرة للدرجة الثانية.

- أبدع لاعبو الهلال في مباراة يوم أمس الأول وقد برز منهم بشكل لافت ناصر الشمراني وياسر الشهراني وسالم الدوسري.. الأخير تفاعلت الجماهير كثيراً مع مهاراته واستعراضه بالكرة خلال مجريات المباراة.

موضوعات أخرى