Friday 16/05/2014 Issue 15205 الجمعة 17 رجب 1435 العدد

المهاجم السنغالي «منصور» أولى الصفقات

الدولي الأردني علاء الشقران ثاني تعاقدات هجر الأجنبية

الاحساء - صادق الحرز:

نجحت إدارة نادي هجر في حسم أولى صفقات اللاعبين الأجانب لهذا الموسم من خلال التعاقد مع المهاجم السنغالي منصور غويي الذي يلعب في فريق اف سي تيميسوارا الروماني وهو من مواليد عام 1985م ويبلغ من العمر 29 عاماً وطوله 1.85م.

من جانبه عبَّر رئيس مجلس إدارة نادي هجر سامي الملحم عن آماله بأن يكون التعاقد مع السنغالي منصور غويي صفقة ناجحة وأن يكون من نجوم الموسم الرياضي القادم في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، ويكون عاملاً مساعداً بتحقيق النتائج الإيجابية للفريق.

كما نجحت إدارة نادي هجر رسمياً في كسب خدمات لاعب خط الوسط والمحور الدولي الأردني علاء الشقران 27 عاماً لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم الموسم المقبل بعد أن تم توقيع العقد رسمياً بحضور عضو مجلس إدارة نادي هجر عبدالله بن محمد الملحم ووكيل أعمال اللاعب محمد السيلاوي الوكيل الدولي المعتمد في المملكة الأردنية الهاشمية ظهر أمس الخميس.

ويعد الشقران إضافة كبيرة لصفوف هجر لما يتمتع به من خبرة كبيرة حيث كانت بدايته مع فريق الرمثا الأردني قبل أن ينتقل إلى صفوف الوحدة السوري وشارك معه في دوري أبطال آسيا وانتقل إلى الشباب الأردني قبل أن يعود مجدد إلى الرمثا كما كانت له مشاركات عديدة مع المنتخب الأردني حيث شارك الشقران بشكل أساسي في مباريات المنتخب الأردني الأخيرة ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم كما كان أحد اللاعبين البارزين في منتخب الأردن للشباب في كأس العالم 2008 في كندا. الجدير بالذكر بأن التعاقدات الهجراوية تتم من خلال لجنة تشاورية تضم رئيس مجلس الإدارة سامي الملحم بالإضافة إلى المدير الفني لفريق هجر التونسي الكابتن ناصيف البياوي ومساعده المدرب الوطني الكابتن عبدالله الجنوبي.

موضوعات أخرى