Saturday 17/05/2014 Issue 15206 السبت 18 رجب 1435 العدد

فيما قدم الأمير فهد بن خالد شكره لرئيس أعضاء الشرف

تنافس أهلاوي هلالي محتدم لكسب خدمات الحمد!

جدة - عمر عبدالعزيز :

علمت (الجزيرة) أن إدارة الأهلي ما زالت تقاتل بكل قوة لكسب صفقة التعاقد مع لاعب خط وسط نادي الاتفاق حمد الحمد على الرغم من فشل مساعيها طوال الأيام الماضية في الوصول إلى اتفاق مالي مع نظيرتها في الاتفاق؛ إذ يرى الأهلاويون أن المبلغ المطلوب لانتقال اللاعب يعتبر كبيراً، وخصوصاً أنه اقترب من دخول فترة الأشهر الستة الأخيرة من عقده التي تجيز له التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع إلى ناديه الأصلي، وأفادت المصادر بأن الأيام القادمة ستشهد صراعاً كبيراً لكسب خدمات حمد الحمد، وخصوصاً بعد دخول الهلال بقوة في الصفقة.

من جهة أخرى، أعرب الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن بالغ شكره وتقديره للأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء الشرف على الدعم المادي الكبير الذي قدمه للنادي البالغ ثلاثة ملايين ريال، مشيراً إلى أن هذا الدعم غير المستغرب جاء استشعارًا من سموه لأهمية المرحلة المقبلة، التي تتطلب إنهاء بعض التعاقدات والالتزامات. وجدد سمو رئيس النادي الأمير فهد بن خالد تهانيه لأخيه الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل على ما حظي به من ثقة لرئاسة هيئة أعضاء الشرف خلفًا للأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الذي يُعتبر مثالاً يحتذى في العشق والإخلاص والتضحية والرؤية الثاقبة والنظرة المستقبلية والدعم اللا محدود. وأضاف الأمير فهد: إننا في النادي الأهلي نتطلع ونشعر في ظل وجود الأمير تركي بن محمد العبدالله على رأس هرم هيئة أعضاء الشرف بأن مرحلة جديدة من تاريخ النادي قد بدأت. مقدمًا في الوقت نفسه تهانيه لأخيه الأمير خالد بن عبدالله بن فيصل بن تركي لتوليه رئاسة المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف. كما قدم سموه الشكر لأخيه الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله على دعمه المستمر للنادي.

ومن جانبه، رشحت إدارة النادي الأهلي نائب رئيس النادي فهد حسن عيد ليكون ممثلاً للنادي في عضوية مجلس إدارة رابطة دوري المحترفين السعودي. وتمنى رئيس النادي الأمير فهد بن خالد التوفيق لعيد في مهمته الجديدة.

موضوعات أخرى