Saturday 17/05/2014 Issue 15206 السبت 18 رجب 1435 العدد

مصر تواجه الإمارات قبل النهائي

المغرب يفوز على الأخضر ويودعان البطولة العربية للكرة الشاطئية

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية على نظيره المنتخب السعودي في المباراة التي أقيمت بينهما في ختام الدور الأول من المجموعة الثانية ضمن منافسات البطولة العربية للكرة الشاطئية التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ. ورغم فوز منتخب أسود الأطلسي إلا أنه خرج من البطولة برفقة المنتخب السعودي «حامل اللقب» والذي خسر مبارياته الثلاث أمام الإمارات ثم لبنان وأخيراً المغرب. في نفس الإطار حقق المنتخب اللبناني للكرة الشاطئية فوزاً صعباً على المنتخب الإماراتي بنتيجة 6 / 5، في المباراة التي جمعتهما في نفس المجموعة ضمن البطولة العربية بشرم الشيخ ليتأهل الفريقان معاً للمربع الذهبي للبطولة.

من ناحية أخرى يلتقي المنتخب المصري للكرة الشاطئة - صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى- مع نظيره الإماراتي - متصدر المجموعة الثانية - في منافسات الدور قبل النهائي للبطولة العربية للكرة الشاطئية، بينما يلعب المنتخب اللبناني وصيف المجموعة الثانية مع منتخب عمان الذي تصدر المجموعة الأولى في نفس الدور، ومن المقرر أن يلقتي الفريقان الفائزان في المباراة النهائية للبطولة العربية الثالثة لتحديد حامل اللقب. من جهته قدم سياف المعاوي رئيس بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم الشاطئية اعتذاره عن خروج المنتخب من الدور الاول و قال اقدم اعتذاري عن هذا الخروج اذ كنا نمني انفسنا بالمنافسة على اللقب لكن لم نوفق، اذ اننا قدمنا مستويات جيدة لكن لم يحالفنا التوفيق في تسجيل الاهداف، و إن شاء الله في الفترة القادمة نعدكم بتصحيح الاخطاء و يظهر المنتخب بصورة افضل بإذن الله.

واضاف المعاوي بأن من ابرز الاسباب التي تسببت في خروج الفريق من الدور الاول تعود لقصر فترة الاعداد للبطولة، بالاضافة للمشاركة بلاعبين جدد لم يسبق لهم المشاركة في البطولات الشاطئية، ولكن الحمد الله على كل حال اذ انه تم خلال المشاركة اكتساب الخبرة، واختتم المعاوي حديثه قائلا بأن السعودية تمتلك مواهب كثيرة سوف يكون لها شأن كبير في الكرة الشاطئية مستقبلاً.

موضوعات أخرى