Saturday 17/05/2014 Issue 15206 السبت 18 رجب 1435 العدد

اليوم في ختام بطولة النخبة للكرة الطائرة

الهلال يبحث عن كأسه الـ(11).. والأهلي يريدها للمرة الخامسة

يرعى رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة فهد الحريشي ختام بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد حيث يتنافس ثلاثة فرق على اللقب» الهلال والأهلي والوحدة «وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه الوحدة على الاهلي 0/3, وكان الهلال قد تجاوز الشباب 1/3, وسيحسم اللقب بناء على نتائج مباريات اليوم الأخير حيث تقام مباراتان الاولى تجمع الشباب والوحدة الثانية ظهرا ثم الهلال والأهلي الرابعة عصرا وذلك على صالة رعاية الشباب بالعاصمة الرياض.

كيف يحسم اللقب

بعد فوز الوحدة على الأهلي أصبحت الامور معقدة في تتويج البطل حيث بات التنافس بين 3 فرق على الكأس وهذه أول مرة تحصل في تاريخ بطولة النخبة, ويعد الهلال الأقرب اذ يلعب بأكثر من فرصة وهي الفوز او الخسارة 2/3, في حين يحتاج الاهلي للفوز 0/3 او 1/3مع احتساب نقاط الأشواط ماله وما عليه بينه وبين الهلال مع خسارة الوحدة بأي نتيجة في حين يحتاج الوحدة الى الفوز 0/3 مع خسارة الهلال 0/3 او 1/3 مع احتساب نقاط الاشواط ماله وما عليه بينه وبين الهلال والاهلي في حال فوز الاخير.

قائد الهلال : الجماهير ستقودنا قال نجم الفريق الهلالي وقائده ياسر المكاوني إن فريقه جاهز فنيا ومعنويا لمواجهة اليوم التي تعتبر بالنسبة لنا اكون اولا أكون ونحن ندرك أهمية المباراة وقوة الفريق المنافس وبالتالي يجب علينا الدخول للمباراة بكامل قوانا من اجل تحقيق اللقب وتعويض خسارتنا بطولة الدوري التي فقدناها بسبب الظروف التي صاحبت الفريق ولن نسمح للاعبي الاهلي تكرار هزيمتنا وأتمنى من جمهورنا الوفي الوقوف ومساندة الفريق من خلال حضوره للمباراة ومؤازرتنا للحصول على اللقب.

مجرشي : اللقب أهلاوي

في المقابل أكد لاعب الاهلي ابراهيم مجرشي ان فريقه لم يقدم المستوى المعروف عنه في مباراة الوحدة ويجب عليه التعويض وما زال لديه امل في ضم البطولة الثالثة له في هذا الموسم بعد ان حقق الخليجية والدوري .. وتمنى مجرشي من الجمهور الاهلاوي الحضور الى الصالة لمؤازرة الفريق ودفعه للفوز باللقب.

الـ 11 للهلال أم الخامسة

للأهلي ؟

بدأت مسابقة بطولة النخبة على كأس الامير فيصل بن فهد من عام 1419 ولم يحقق البطولة سوى الهلال والأهلي ويعتبر الهلال هو أكثر الفرق حصولا على اللقب إذ حقق البطولة 10 مرات مقابل 4 مرات للأهلي.

الزاهر واليحيوي يقودان النهائي

يقود المباراة طاقم تحكيم مكون من حكم اول كامل الزاهر وحكم ثان سعد اليحيوي وعبدالله العباس مسجلا ورجال الخطوط سعد الدوسري ومتعب السعيد وعبدالله الزيدان وناجم الجبالي ويراقبها فنيا رئيس لجنة الحكام الرئيسية الدولي السابق عبدالله العدوان.

موضوعات أخرى